]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كفانا تهميشا للفرق الرياضية المدرسية

بواسطة: Hayame FA  |  بتاريخ: 2012-08-02 ، الوقت: 22:29:56
  • تقييم المقالة:

تالقت صغريات متوسطة خيرة ماجن (خميس مليانة) لكرة السلة في بطولة مابين الجمعيات الرياضية المدرسية التي جرت وقائعها بالجلفة  (عين وسارة) اوائل شهر جويلية الحالي واحرزن المرتبة الأولى. كما حصلنا على كاس الجزائر لطبعتها الثانية وهذا في اواخر شهر جوان الماضي بالقاعة المتعددة الرياضات بالسمار بولاية الجزائر العاصمة ضد فريق باتنة بنتيجة عريضة تثبت الفارق في المستوى(36/08).

كما سارت الزهريات على نفس الدرب وحققن المرتبة الأولى في بطولة الآمال الأخيرة بسطيف . وحصل الفريقان على لقبي احسن لاعبة واحسن وفد. وعبر العارفون بشؤون الكرة البرتقالية عن سعادتهم وغبطتهم بالعمل الكبير للمدرب حماشة احمد فيصل والذي اثمر القابا في الميدان (12 لقبا).

لكن الغريب في الأمر هو تجاهل السلطات المحلية من بلدية ودائرة لانجازات الجمعية التي تنشط في اقليمها للموسم السادس على التوالي.  ومر خبر التتويج ككل مرة وكانه امر عادي في مدينة تتعطش للألقاب والكؤوس ، فالفريق يعاني من الحقرة والتهميش في ظل سياسة الاقصاء التي يفضلها المسؤول المحلي ، فالفريق يتحصل سنويا على مساعدات ادارة متوسطة ماجن خيرة والرابطة الولائية للرياضة المدرسية فقط.

ونشير ان الجمعية تلقى الترحاب اينما حلت والمؤسف ان بعض المسؤوليين يتجاهلون نتائجها قصدا في زمن تصرف الدول المتطورة الملايير للتنقيب عن المواهب النادرة في المؤسسات التعليمية ايمانا منها انه استثمارناجح. فمن ياخذ بيد المدرب وفتياته لخوض غمار المنافسة المدنية؟

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق