]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

الاعتداء على حاجة الغير

بواسطة: Ali Omar Elramli  |  بتاريخ: 2012-08-02 ، الوقت: 16:03:48
  • تقييم المقالة:

 

 

وصلنا الى مطار ناريتا باليابان , كانت مساحته كبيرة , متناسق المبانى وانيق الشكل ..استلمنا امتعتنا وقررنا قضاء بعض الوقت فيه لاستكشاف اطرافه والتمتع بما فيه من اروقة  وخدمات , وضعنا امتعتنا بالقرب من احدى المحلات التجارية المنتشرة به وكان هناك شرطى فسألته اذا كان بامكاننا ترك الامتعة بذاك المكان فقال لامانع .. خطونا بعض خطوات ثم رجعت الى ذاك الشرطى وسألته الا تعتقد انه من الممكن ان يأتى احد  ويأخذ امتعتنا ؟ .. فسألنى والدهشة تملأ وجهه ,لمن هذه الامتعة ؟ .. اجبته وقد ادركت ما يقصده .. انها امتعتنا .. فقال ولماذا يأخذها احد اخر ؟ .

 

 مما لاشك فيه ان الهدف فى البناء هو الانسان .. قال صلى الله عليه وسلم .. من صلح دينه صلح سائر عمله .

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • أحمد عكاش | 2012-08-19
    بسم الله الرحمن الرحيم

    كل عام وأنتم  والأمّة المسلمةبألف خير

    أعاده الله عليكم باليُمنِ والبركة والسلام عليكم ورحمة الله.
  • أحمد عكاش | 2012-08-03
    الأخ الكريمAli Omar Elramli   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:ألا ترى معي أنَّ جسد الإسلام واسمه موجودان عندنا، وروحهُ موجودة عند هؤلاء القوم؟ نحن ندّعيه ونؤدي شعائره الشكلية، وقلما نمارس في واقع حياتنا أوامره السمحة، ونواهيه الجليلة المفيدة ؟ وهم قد لا يعرفون اسمه، لكنهم يحرصون على خُلُقٍ وسلوك وآداب تربّوا عليها، تماشي الإسلام وتشريعاته.أعادنا الله إلى ديننا رداً جميلاً، وألهمنا الاقتداء بسنّة نبيّه صلى الله عليه وسلم.الأخ الكريم: سرّني مروركم على (مكتبتي)، وسرتني كلمتكم التي تكرّمتُم عليّ بها في أقصوصة (برهان ساطع)، وأرجو ألا تكون الزيارة الأخيرة، وشكراً.  

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق