]]>
خواطر :
مولاي ، لا مولى سواك في الأعلى ... إني ببابك منتظر نسمات رحمة...تُنجيني من أوحال الدنيا وحسن الرحيل ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

دعوه للتفكير قبل التكفير { 4 }

بواسطة: Omayma Hanna Alla  |  بتاريخ: 2012-08-02 ، الوقت: 12:34:19
  • تقييم المقالة:

اريد أن أوجه كلامي هذه المره للنسبه العظمي من رجال الدين ، وأنا هنا أقصد كل الأديان . لي سؤال ملح جدا لهم ، هل يجب أن تخطيء في حق الأديان الأخري وأنت تدعو  الناس لمعرفة الله او للصلاه ؟ كيف تفسر لنفسك أو للآخرين أن اللسان  الذي تنطق به إسم ا{ الله} اطهر وانقي إسم في الوجود هو هو نفس اللسان الذي يكفر ويخطيء في الجانب المعاكس لك ؟ كيف أصدقك وأنت تتكلم علي التسامح والغفران وان الدين يدعو اليهم ؟ كفي كلام ووعظ غير مطابق لما تفعله . انا اصبحت اكره ما يفعله معظم رجال الدين ، كيف تجرؤ ان تتكلم علي لسان الله بما لا يرقي له ؟ أتعتقد ان الله سعيد جدا لتكفيرك او لسبك للآخرين ، { الله لا يعرف } هذه الصفه علي الإطلاق وهي { التعصب } لإنها من صفات البشر فقط  { والله } ليس من البشر ، فأرجو منكم ان لا تضعوا له صفات بشريه  وإياكم ان تحكموا علي الناس وان تدينوهم  لأنك مهما إن كنت واحد من البشر يخطيء ويظلم ويتعصب ويميل الي المصالح الأقرب الي نفسه وهواه  لإنك غير كامل فلا تنسي لا يوجد شخص كامل والكمال لله وحده . والسبب الآخر ان الحكم علي الناس هو من إختصاص الله وحده فكيف تجرؤ ان تفكر مجرد التفكير بأن تفرض عليه رأيك وتقول علي لسانه ان هذا يرضيه او لا يرضيه ؟؟ . فمن يعرف الله ويحبه من كل قلبه لا يعرف التعصب او الأنانيه او الحقد ولا يرد الألإساءه بالإساءه أبدا والا ما الفرق بين الذي يعرف الله وبين الذي لا يعرفه ؟ . وغير مسموح بأن تدعو الناس ان يفعلوا الخير عندما تذكر اسم الله وتدعو للشر عندما تكفر وتخطيء في حق الآخرين في نفس الوقت . تذكر ان هذه الخلطه المسمومه لا تصلح ولا ترقي ابدا ابدا لرجل دين يدعو الناس للصلاح ، اين الأمانه ؟ ألا يؤرقك ضميرك ؟ أتنام وأنت مصدق أنك بهذا لم تسيء الي الله؟

احبك ياربي فأنت سندي في هذه الدنيا وانا معك لا أخاف شيء ، فمهما سبوني او عايروني سأدعو لهم بالخير لأنك ملأت قلبي بالحب وحرمت علي لساني الذي يذكر إسمك الطاهر بأن يخطيء او يسب اويكفر حتي في من يخطيء في حقي ... وإلا فما هو الفارق ؟


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق