]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

زراعة الزيتون .

بواسطة: إزدهار  |  بتاريخ: 2012-08-02 ، الوقت: 08:05:43
  • تقييم المقالة:

زراعة الزيتون لقد غاب عن الأذهان القيمة الصحية والطبيعية لتلك المادة والتي تأتي من الشجر ، شجرة الزيتون

هي شجرة معمرة وذات قوة مقاومة  للظروف، ولكن في وقتنا يتطابق علينا المثل القائل (....من طلب الزيادة

وقع في النقصان...).

وبدون زيادة بحث وتحري  شجرة الزيتون هي شجرة طبية ذات نفعٍ صحي كما أنها تحمي أوراقها الخضراء

طوال العام وتلطف الجو بما تملكه من توريف.

الزيتون هو حماية وطاقة للصحة . ولقد أثبت ذلك في أكثر من مقام.

وإننا نرى في المدة الأخيرة التراجع الكبير لهذه المادة نظرلأص لكونها لم تلقى من العناية ما يلزم

وقد إعتمد على إنتاجها ما يقوم به الخواص.

لكن لا يمكن إصطناع الزيتون لأنه من الطبيعة ، وعلى كلٍ نتمنى أن تلقلى هذه الزراعة الإهتمام.

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق