]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

دعوه للتفكير قبل التكفير { 2 }

بواسطة: Omayma Hanna Alla  |  بتاريخ: 2012-07-30 ، الوقت: 11:52:18
  • تقييم المقالة:
دعوه للتفكير قبل التكفير {2}
اريد ان اوجه كلامي الي من يدعون انهم يتكلمون علي لسان الله . احقيقي انت تصدق ماتدعو به الناس؟ من داخل قلبك انت مؤمن بهذا الكلام؟ او انك تعيش شخصيتين متناقضتين واحده ما تظهرها للعامه وانت تتحدث وواحده وهي الأقرب الي شخصيتك الحقيقيه وانت خلف الأبواب المغلقه... ما هذه المظاهر الخداعه . أأنت حقيقي تتحدث عن ما يرضي الله؟؟ . اريدك ان تقف امام المرآه وتقول ما الذي تراه ؟ . سأقول لك مالذي نراه نحن . وجه عابس غاضب ولسان لا ينطق الا بالتخوين وسريع السب والغلط في الآخر والفعل الذي يشير نحو العنف والوعيد لكل من لا يشبهك أتعتقد مجموع كل هذ الإنحطاط الفكري والتدني اللفظي ممكن ان ينتج عنه شخص يحب من أي أحد ؟؟ كيف سأري الله من خلالك؟ . انا لا اري الا وجه قبيح جدا بعيد كل البعد عن الله وجماله وروعته ونقاؤه وصفاؤه . { الله } الذي خلق وابدع الكون لكي اتمتع به واستفيد من كل شيء صنعه من أجلي كإنسان . لا اري انك تتشبه به في أي شيء . كل ما أراه انك تتكلم عن الذقن والملابس.... ماهذا ؟ بماذا ستفيدني ذقنك او تفيد الآخرين ؟ وهل تعتقد ان الله الذي ابدع الكون وإعجازاته سيهتم لذقنك...لماذا؟ ما الذي ستضيفه كأفعال حقيقيه علي ارض الواقع؟ . ما هذه السطحيه والسذاجه القاتله التي لا ترقي لعقل الأطفال الصغار ؟ .
الله عندما ينظر الينا ينظر مباشرة الي الداخل لا يهمه ملابسي او جسدي في اي شيْ اصلا . كل ما يهمه الفعل من خلال المعامله الحسنه والكلمه الطيبه والخير الذي تفعله بدون شروط او استغلال لفقر الناس او استغلال لقلة تعليمهم لمصالحه الشخصيه .... اين الله من كل هذا ...؟ 

« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق