]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

محافظ الناصرية ..اتبع سياسة (أُشْغلهم عن سرقاتي وسوء الخدمة بشعل نيران الفتـنة )

بواسطة: فلاح العلوي  |  بتاريخ: 2012-07-29 ، الوقت: 19:29:07
  • تقييم المقالة:

 

إن الحالة  المعيشية في الناصرية هي أسوء مايكون ,فلا تتوفر فيها مقومات الحياة , فالمدارس والمستشفيات والشوارع حالتها مزرية , والماء غير صالح للشرب والكهرباء غير متوفرة باستمرار بالرغم من إننا في شهر رمضان المبارك ودرجة الحرارة وصلت 50 درجة مئوية.

ولكن المركز الإعلامي للمحافظ لايصرح بهذا وإنما ينشر أخبار كاذبة كوضع خطة لجعل الناصرية كالمدن الأوربية !! أو أخبار تافهة كبناء كورنيش على نهر الفرات , فماذا يستفاد المواطن الذي يعيش تحت خط الفقر وفي منزل من صفائح الزيت من هكذا مشروع ؟

ولم يكتفي بالكذب بالإعلام وإنما عمل بالتأمر مع المدعو محمد باقر الناصري معتمد السيد السيستاني والمرشح الأول لدولة القانون هناك بدفع الأموال لمجاميع من الجهال من أجل خلق فتنة أو خلاف كحرق مكتب مرجع أو هدم مسجد محمد باقر الصدر وبإشراف مباشر منه , وهو بعمله هذا يهدف لإشغال أهالي الناصرية عن نقص الخدمات وسوء العيش بسبب سرقاته ومؤامراته .

ولكن أبناء الناصرية الغيارى لم ينخدعوا بأساليبه الشيطانية , إنما تظاهر أنصار المرجع العراقي الصرخي في عدة مناطق في الناصرية وحتى على أرض الجامع الذي هدمه لكي يبينوا إنهم لم ينخدعوا بفعلته , فخرجوا مطالبين بكافة حقوقهم المسلوبة من كهرباء وماء صالح للشرب ومواد غذائية .. الخ .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق