]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

بيان تنسيقية أعوان السلطة

بواسطة: أحمد  |  بتاريخ: 2012-07-24 ، الوقت: 19:16:00
  • تقييم المقالة:

 

تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب  

نطالب بالإدماج بالوظيفة العمومية استجابة لمطالب التنسيقية الوطنية لأعوان السلطة بالمغرب من مقدمين وشيوخ,في ضوء الجمود و غياب الحلول العملية وإستراتيجية واضحة وملائمة وفعالة مع واقعنا المتردي وردا على تجاهل مطالبنا العادلة والمشروعة وفي ظل التطورات والحراك الاجتماعي الذي يعرفه بلدنا العزيز في شتى الميادين بجميع فئاته وقطاعاته .واستشعارا للخطر الذي يهددنا بسبب التعامل البيروقراطي مع قضيتنا والإهمال الذي يطال ملفنا المقبور برفوف الوزارة الوصية. 
نعلن انضمامنا إلى نضالات إخواننا بربوع الوطن وندعو إلى تنظيم الصفوف ومواصلة التعبئة من أجل تحقيق مكتسباتنا وعليه فأننا نؤكد على ضرورة الإفراج عن النظام الأساسي ووضع إطار يحدد المهام والاختصاصات والرفع من الحد الأدنى للأجور وملائمته مع المنظومة المعمول بها في هدا الإطار وكدا التعويض عن الجولات والأخطار والساعات الإضافية والسكن.
ــ القيام بإجراءات حقيقية وملموسة فيما يتعلق بنظام ترقية يعتمد على معايير موضوعية ترقى إلى مستوى الحداثةالبناء الديمقراطي للعهد الجديد.
ــ توفير الإمكانيات المادية الدعم اللوجيستيكي للعمل, للرفع من مستوى المرد ودية باعتبار الإكراهات الراهنة.
 تسريع الاستجابة لجميع المطالب دون قيد أو شرط.
من اجل كل هدا ومن اجل حق أعوان السلطة في الولوج إلى الوظيفة العمومية فان التنسيقية المحلية لمدينة الرباطترفض كل تعاطي سلبي مع ملفاتها أو نهج سياسة تكميم الأفواه وتكريس " الحكرة" والاستجداء , وتدعو كافة أعوان السلطة بالمغرب إلى الانخراط في مختلف أشكال الاحتجاج والخوض في المحطات النضالية المقبلة ضد الوزارة الوصية .

                                                                الله
                                                        الوطن الملك


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق