]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

من الربيع حياتك

بواسطة: Selsabil Eldjena  |  بتاريخ: 2012-07-24 ، الوقت: 17:36:40
  • تقييم المقالة:
اجعل حياتك ربيعا...كل وردة ...تفتحت فيه هي يوم... من أيامك..من رحيقها...ترجمة ...جمال حياتك...و إن لم يفح...فله حينا...ومن ألوانه ...اقتبس ألوانا...لست تجدها عند الغير...إلا بمقدار...وعندك إن أردت...صدارة اقدامك...فلا تمانع...ما قد يسعدك...ويبعد عنك حيرة التشاؤم. إذن لحياتك ....ألــوان التفائل ..و السعاده .. و الفرح
فعـنـدمـا .. تـمـر بـضـيـق .. لـا تـقـف حـزيـنـا .. وتـتـقـوقـع .. فـي حـزنـك ..اكـسـر .. قـوقـعـتـك .. وأبـدأ بـتـلـويـن حـيـاتـك .. بـلـون الـسـعـاده...فهي مفتاح سر ...تقبلك للحياة...كيفما واجهتها.
عـنـدمـا تـحـس بــالـوحـدة .. تـذكـر ربـك .. فـهـو دائـمـا مـعـك .. يـحـمـيـك ..يـطـمـئـنـك .. و يـحـرسـك... تـذكـر كـل نـعـمـه عـلـيــك...وله الحمد منك...فيزيدك من فضله...فيروق عيشك...وبألوان الربيع...تظهر للورى...جميلا...وما الجمال ...إلا من صنعك.
 
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق