]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

نشر خبر موعد انعقاد المؤتمر الشعبي بالمنيا لكشف الفساد داخل محافظة المنيا ومحاربة الفاسد والفاسدين ولتوصيل شكاوي واستغاثات وهموم الموطني

بواسطة: طارق عقل  |  بتاريخ: 2012-07-22 ، الوقت: 21:06:05
  • تقييم المقالة:
نشر خبر موعد انعقاد المؤتمر الشعبي بالمنيا لكشف الفساد داخل محافظة المنيا ومحاربة الفاسد والفاسدين ولتوصيل شكاوي واستغاثات وهموم الموطنين بالمنيا الي رئيس الجمهورية والمسئولين

 قرار الناشط الحقوقي / طارق أحمد عقل بالتعاون مع الجمعية الدولية للتدريب وتنمية المجتمع بالمنيا وبعض النشطاء الحقوقيين بالمنيا إقامة مؤتمر شعب للأهالي ومواطنين محافظة المنيا والذي كان محدد له يوم 20 / 8 /2012 وتم تأجيل يوم المؤتمر الي يوم 25 / 8 /2012 وذلك لان الموعد السابق موافق يوم عيد الفطر المبارك أعاده الله علي الجميع بالخير واليمن والبركات .

ويوجه الدعوة الي جميع المواطنين والي جميع شعب المنيا الكرام لحضور هذا المؤتمر يوم 25 / 8 / 2012 والذي سوف يخدمهم والذي سوف يقام بقاعة المحافظة أن لم يعترض علي ذلك السيد المحافظ وأن أعترض فسوف نقيمه علي كرنيش النيل أمام مبني محافظة المنيا .

وكما نوجه لهم دعوة بأن من لدية آي ملفات فساد في آي قطاع حكومي مثال وليس حصر (( المحافظة ومجالس المدن – الغرفة التجارية – الصندوق الأجتماعي – الكهرباء – هيئة مياه الشرب والصرف الصحي – مديرية التضامن والعدالة الأجتماعية - ...............الخ )) ويريد منا التحدث فيها وكشفها فلتقدم بها الي السيد طارق أحمد عقل محمد عن طريق الأتصال به علي الأرقام أو علي بريده الالكتروني التي سوف نذكره بأسفل الدعوة وسوف نراعي رغبت من يريد عدم ذكر أسمة في عملية كشفنا للفساد .

كما نوجه عناية جميع شعب المنيا الكرام بأن من لدية آي شكاوي أو تظلمات واستغاثات ويريد توصيلها الي السيد رئيس الجمهورية أو المسئولين وفليتقدم بها الي السيد طارق أحمد عقل محمد عن طريق الأتصال به علي الأرقام أو علي بريده الالكتروني التي سوف نذكره بأسفل الدعوة وسوف نراعي رغبت من يريد عدم ذكر أسمة وبياناته .

كما نوجه الدعوة الي جميع المنظمات والجهات والروابط الحقوقية الي المشاركة معنا في هذا المؤتمر .

كما نوجه هذه الدعوة الي جميع الجهات الحكومية والعامة والأهلية بالمنيا وبالأخص محافظ المنيا والمحافظة لحضور مندوب عن هذه الجهات للرد علي قضايا الفساد التي سوف نكشفها وللرد علي شكاوي واستغاثات وهموم الموطنين وشهب المنيا والتي أيضاَ سوف نعرضها في هذه المؤتمر .

كما نتوجه بأمنيتينا بأن يقوم الأعلام المصري العريق المقروء والمسموعة من صحف ومجلات ومواقع نت ومن قنوات مصرية وعربية بتغطية هذا المؤتمر حتي يصل صوتنا وصوت أهالي وشعب المنيا الي رئيس الجمهورية والي المسئولين لعلهم يتحركوا في قضايا الفاسد التي سوف نعلن عنها ونكشفها ونعرضها بالمستندات التي تؤكد حدوثها ولان ذلك سوف يساعد علي ترجيع أموال هائلة تم إهدارها واختلاسها من قبل بعض موظفي بعض الجهات الحكومية والقطاع العام والأهلي .

وفي نهاية دعوتي هذه أرجو من الجميع مساعدتنا في نجاح هذا المؤتمر الذي الهدف الأول منه كشف الفساد ومحاربته وكشف الفاسدين ومحاسبتهم ورفع الظلم الواقع علي المواطنين وشعب المنيا في أكثر من أتجاه .

ليس هدفنا الشهرة أو هدفنا أن ننشر غسيلنا الوسخ ولكن هدفنا حبنا لبلدنا مصر وحبنا أن ترجع أموالها المهدورة والمختلسة والمسروقة بالداخل لربما يكون لهذه الأموال مصير جيد لخدمة هذه المحافظة محافظة المنيا عروس صعيد مصرنا الحبيبة الغالية .

التي طلما مص دمائها جميع المحافظين السابقين وبالأخص السيد / أحمد ضياء الدين الذي كان يفرض الإتاوات علي جميع شعب المنيا والذي كان علي وشك أن يبع لهم الهواء معبئ في زجاجة بالإجبار .

وفي النهاية للاستعلام والاستفسار عن المؤتمر ولتقديم الشكاوي والاستغاثات والتظلمات لتعرض في المؤتمر والمشاركات معنا في التجهيز لهذا المؤتمر نرجوا الأتصال بالمنظم علي الأرقام الآتية :-

السيد / طارق أحمد عقل محمد محمول رقم 01118099590  أو رقم  01110407105

أو علي البريد الالكتروني التالي :

Tarekakl2011@yahoo.com

Tarekakl2012@yahoo.com

أو علي موقعنا ومدونتي الأتية

http://tarekakl200.blogspot.com/search?q=

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق