]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

ردي علي شكوي واستغاثة فلسطيني يستنجد بي ليكمل دراسات العليا في مصر

بواسطة: طارق عقل  |  بتاريخ: 2012-07-22 ، الوقت: 18:49:02
  • تقييم المقالة:

ردي علي شكوي واستغاثة فلسطيني يستنجد بي ليكمل دراسات العليا في مصر

جاءتني في يوم رسالة علي رقم محمولي في يوم 22 / 7 /2012 الساعة 12:37:26 ظهراً من أخي فلسطيني مضمونها بالحرف الواحد كتالي:- أزيك ا . طارق باتمنه تكون بألف خير ورمضان كريم أنا طالب دراسات عليا فلسطيني  وأترحلت من فترة سنتين من أمن الدولة وقتها والله نكاية ما في حاجة وأنا فاضل علية أني أناقش وكلمت ناس كتير ولكن ما حد فادني ولقيت رقمك في موضوع علي نت بتمنه من سيادتك تساعدني وشكراً جداً إذا كان في مجال للمساعدة أبعد لي رسالة وأنا بتواصل وأسف علي لازعاجك .

هذا كان مضمون رسالة الأخ الفلسطيني لي أنظروا ماذا كان يفعل أمن الدول في مصر في العهدة السابق مع الأخوة أهالينا الفلسطنين .

أنا أقول لهذا الشاب الذي أرسل لي علي رقم محمولي أنني مستعد لمساعدتك وتوصيل صوتك وأستغاثتك لجميع المسئولين وعلي رأسهم السيد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية .

ولكني أرجوا منك أن ترسل لي علي بريدي الكتروني التالي :- Tarekakl2011@yahoo.com

جميع أوراقك التي دخلت بها مصر للدراسات العليا بها وأن ترسل آي صور للأوراق التي تفيد ترحيلك .

وأنا أعلم جيداً أن رئيس مصر الحالي الدكتور مرسي رجل عدل ويحب الشعب الفلسطيني .

وأنا أقول لك أن مصر هي بلدك الثاني وأننا نرحب بأهل فلسطين وأننا معكم في قضيتكم حتي نحرر القدس الشريف .

وأقول لك مصر منبع العلم والعلماء وأبوابها مفتوحة للجميع وبالأخص لطلاب العلم من دول العالم أجمع ما بالك بدولة شقيقة وغالية علي الشعب المصري هي دولة فلسطين .

أرسل لي أوراقك وسوف أتابع معك الي أن تحضر الي القاهرة لتكملة دراستك العليا بها أن شاء الله العلي القدير وبمساعدة الجميع لك وعلي رأسهم سيادة الرئيس الدكتور محمد مرسي  .

أخوك الباحث والناشط الحقوقي : - طارق أحمد عقل

وأقول لك أن هذه المقالة سوف أنشرها لك علي جميع المواقع التي أكتب عليها وعلي مدونتي وموقعي علي الأنترنت لكي تصل للمسئولين وأرجوا منك سرعة الرد علي وأرسال أوراقك لي لكي أتمكن أكثر من مساعدتك . وشكراً .

محمولي :- 01118099590

بريد إلكتروني :-

Tarekakl2011@yahoo.com

Tarekakl2012@yahoo.com


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق