]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

"الربيع العربي" أولي زهراته في< لبييا>

بواسطة: فارس العظمي  |  بتاريخ: 2012-07-17 ، الوقت: 10:45:04
  • تقييم المقالة:

نــأسف لنشر صورة مؤلمة هكذا ولكن للضرورة احكام .




اثار قنابل اليورانيوم المنضب التي قصفت بها سرت الصمود بدات تظهر ...

اخت من حرائر سرت زوجة صديقي اجهضت في شهر 11 و لم تكن تعرف الاسباب و بعد مدة احست باوجاع لكنها لم تعر الامر اهمية ثم حملت من جديد لكن في المدة الاخيرة لم تتحمل الاوجاع فتحولت الى تونس للعلاج في مصحة الدكتور العموص و هو احد اشهر دكاترة النساء في تونس و يشهد له بالكفائة ...كانت حامل بتوام الا انها للاسف اجهضت مرة اخرى فاجريت لها تحاليل تم ارسالها للمخابر المختصة في باريس فاثبتت نتائج التحاليل انها تعرضت لاستنشاق اليورانيونم المنضب في الفترة بين شهري 9 و 10 من السنة الماضية تقريبا ...و قام الدكتور مشكورا باعداد ملف للاخت لارسالها للعلاج في باريس الا ان السفارة الفرنسية رفضت منحها التاشيرة اللازمة بعد اطلاعها على الملف الصحي ... وستتحول الى المانيا للعلاج بدل فرنسا .. نــأسف لنشر صورة مؤلمة هكذا ولكن للضرورة احكام .


اثار قنابل اليورانيوم المنضب التي قصفت بها سرت الصمود بدات تظهر ...

اخت من حرائر سرت زوجة صديقي اجهضت في شهر 11 و لم تكن تعرف الاسباب و بعد مدة احست باوجاع لكنها لم تعر الامر اهمية ثم حملت من جديد لكن في المدة الاخيرة لم تتحمل الاوجاع فتحولت الى تونس للعلاج في مصحة الدكتور العموص و هو احد اشهر دكاترة النساء في تونس و يشهد له بالكفائة ...كانت حامل بتوام الا انها للاسف اجهضت مرة اخرى فاجريت لها تحاليل تم ارسالها للمخابر المختصة في باريس فاثبتت نتائج التحاليل انها تعرضت لاستنشاق اليورانيونم المنضب في الفترة بين شهري 9 و 10 من السنة الماضية تقريبا ...و قام الدكتور مشكورا باعداد ملف للاخت لارسالها للعلاج في باريس الا ان السفارة الفرنسية رفضت منحها التاشيرة اللازمة بعد اطلاعها على الملف الصحي ... وستتحول الى المانيا للعلاج بدل فرنسا



Youssef Agill


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • طيف امرأه | 2012-07-17
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    نتائج الربيع ؟؟! لا ادري .. هل هي كما يدعون ؟؟ ام ماذا
    اللهم اجزل لها عطاءا واجعلها براحة بال وهبها ما تريد من عافيو وابناء صالحين يمدونها بالعون
    بورك بكم اخي وسلمتم وربنا معاكم ويهبكم الصبر
    طيف بتقدير

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق