]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الي النائب العام : امرك بنقل مبارك لطره جبن منك وليست شجاعة: بقلم سلوي أحمد . .

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2012-07-16 ، الوقت: 15:06:26
  • تقييم المقالة:

يوم 2-6- 2012 وبعد ان حكم القاضي العادل !!احمد رفعت بالسجن المؤبد علي الرئيس مبارك بادر عبد المجيد محمود النائب العام باصدار امر بنقل الرئيس مبارك الي مستشفي سجن طره وما هي الا ساعات وبدأت حالة الرئيس مبارك في التدهور الشديد حيث انه لم يجد الرعاية الازمة لحالته المرضيه الشديدة لنكتشف بعد ذلك ان الغرفة  التي اقرت لجنه الصحة بمجلس الشعب انها صالحة لاستقبال الرئيس مبارك تفقتد الي ادني الامكانات الطبية فقد وصل الامر ان الاطباء عجزوا عن توفير انبويه من الاكسجين في هذا المكان الذي اقرت اللجنة بانه تجهيزة تكلف سبعة ملايين جنيه .

 

وبدلا من ان يتدارك النائب العام الخطأ ويأمر بنقل الرئيس مبارك الي مستشفي اخر يناسب حالته الصحية الحرجة اصر علي تجاهل كل النداءات والاستغاثات من فريد الديب محامي الرئيس مبارك ومن مؤيدي الرئيس تلك الاستغاثات التي كانت تنادي بسرعة اصدار قرار بنقل الرئيس وانقاذ حياته واستمر النائب العام في تجاهل الامر حتي تردت الحالة الصحية للرئيس مبارك واصيب بجلطة في القلب واخري في المخ الامر الذي اضطرورا فيه لنقل الرئيس مبارك الي مستشفي المعادي العسكري وبمعجزة الهيه نجا الرئيس مبارك من الموت .

 

حدث كل هذا دون ان نجد من يحاسب اللجنة الطبيه التي اقرت بان مستشفي طرة صالحة لاستقبال الرئيس مبارك والتي قدمت هذا التقرير المزيف وكادت ان تسبب في فقدان حياة انسان حدث ايضا دون ان يحاسب النائب العام علي قراره بنقل الرئيس دون التاكد من صلاحيه المستشفي ودون ان يحاسب ايضا علي تجاهل اراء الاطباء التي اوصت بسرعة نقل الرئيس مبارك الي المكان المناساب لحالته .

 

واليوم نفاجأ بان النائب العام يقرر عودة الرئيس مبارك الي مستشفي سجن طره بدعوي استقرار حالته الصحية وهنا اتساءل هل استقرت الحالة الصحية للرئيس مبارك حقا ام ان التقارير التي اوصت بذلك مثل التقارير الي اقرت بصلاحية مستشفي طره لحالة الرئيس مبارك .

 

واذا كان حالة الرئيس مبارك قد استقرت بالفعل فهل مستشفي طره اعيد اعداه ليناسب الحاله ام مازل كما هو يفقتر االاجهزة والاعدادت التي تحتاجها حالة الرئيس الامر الذي يترتب عليه احتماليه تعرض الرئيس لنفس الازمة الصحة التي كادت ان تؤدي  بحياته .

ان النائب العام وبما يفعله مع الرئيس مبارك يعتقد ويخيل لنفسه انه الرجل الشجاع الذي يطبق القانون علي الجميع وهنا اتساءل هل لا يتذكر النائب العام تطبيق القانون الا مع مبارك وابنائه ؟ واذا كان النائب العام بهذه الشجاعة فلماذا لا يحرك البلاغات المقدمة ضد الاخوان المسلمين ا؟!!ما ان النائب العام يمتلك الشجاعة فقط مع من هم خارج السلطة اما من هم فيها فلهم السمع والطاعة .

واريد ان اعرف هل النائب العام فوق المساءلة هل من حقه ان يعرض حياه انسان للموت دون ان يجد من يحاسبه ؟ ام ان حياة الرئيس مبارك اصبحت الان بلا تمن ؟!!

الي النائب العام اقول ما تفعله اليوم مع الرئيس مبارك الرجل الذي خدم مصر لمدة 62 عاما ان دل علي شئ فيدل علي جبن وتشفي انك وبما تفعله لارضاء الاخوان ورئيس الجمهوريه يدل علي ان القانون قد ضاع زمنه وولي ولا استغرب ذلك بعد ان خالف رئيس مصر القانون في اول قرار جمهوري اصدره .

 

انني لا اتحدث الي هؤلاء الذين فق]وا ضمائرهم ولكن اتوجه الي من مازالت  بقلوبهم رحمه من شعب مصر ان يتصدوا لما يتعرض له الرئيس مبارك اليوم يتصدوا لهذا الظلم ضد رجل لطاما قدم من اجل مصر وشعبها الكثير رجل ادركنا قيمته وعرفنا من يكون بعدما راينا زمن غيره ,بعد ان جاء اليوم الذي الذي حكم فيه مصر رئيسا يضرب بالقانون واحكام القضاء عرض الحائط .

 

اناشد من يمتلكون الاصل من ابناء الشعب المصري ان يتذكروا ماذا قدم مبارك من اجلهم وان يكون لهم كلمة فيما يحدث وما يتعرض له الرئيس مبارك ان بطل اكتوبر يتعرض للظلم بطل اكتوبر الذي اعاد اليكم الكرامة والعزة يحاسب بامر من امريكا بطل اكتوبر يهان وبايدي ابناء الوطن لابد ان يكون لكم وقفه وانا علي يقين بان مصر مازال فيها رجال اوفياء وشعب  ويقدر الابطال إن  الرئيس مبارك اليوم بحاجة اليكم فلا تتخلوا عنه لانه يوما لم يتخلي عنكم .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق