]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

لها غدر الزمان بالمرصاد

بواسطة: Selsabil Eldjena  |  بتاريخ: 2012-07-16 ، الوقت: 07:13:10
  • تقييم المقالة:

يغدر الزمان بأحلامك...فتنجرح...وعنك تريد السرحان...ولعينيك ...دموع
الحرمان من ما تمنيت...ولم تنل ...دموع ...من لباس الحزن...اكتست حلتها...فلم تنل إلا الألم.وفي ...كعادته...لا يخذل ...و لا يخلف الميعاد...وفي حياتك ...يمارس الجبروت...و ليس لك الملام...إلا الإنحناء...فكيف تقف في وجه...من أبدع في ألم البشرية...ولست لك عنده سؤال...و إن تجرأت ...فبالمعاودة يكون الجواب.أقرر...مصيرك في الحياة...تهل أحلامك...وكأنها البدر...تنير دربك

 

...في ليلة مظلمة...فلا تتعثر...و إن حدث فسوف ...تثب ...وثبة واثق ...في الحياة...فتنعش ...أوكأنها الشمس...تنير على ابن آدم...درب يوم...ثم غدا ينتظر... و إن صدمت...فلك الأيام ...تداوي...آلام سلطانها...فما الأيام...إلا خادمة...الزمان...تدرج أوامره...و تسحب أحلامك...إلا بما شاء ...يترك...و إن أبى...فلك عيناك ...تغسل الضرر...و تنشر الأمل...و تطوي صفحة ...ما مضى...مع كل فجر جديد...في حياتك...إن أردت تجديدا...ومن الماضي ...ادفن...ما يعفن مسراك...و لجميله...تاج الخلود.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق