]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

طريق مسدودة

بواسطة: عاشق عابر  |  بتاريخ: 2012-07-08 ، الوقت: 18:26:18
  • تقييم المقالة:

 

 أين طريق الخروج؟

 

تلك هي أرواحنا نأسرها في قلوب احبائنا وبالنهاية ندفع الثمن غاليا،نحاكم في محكمة الحب عشر مؤبدات ، هذا طريقنا واختيارنا منذ البداية لذلك نجني عذاب العشق والولع مع من نحب .

هذه قصتي وعشقي لك أيها الفارس الحبيب ،أسرت قلبي بين جوانحك التي تبعث بالأمان تارة وبالقلق أخرى وأغلقته بمفاتيح اللاعودة ،مفاتيح النسيان ،أجريت له كل متطلبات العيش كحبيب أفقدته الذاكرة أعطيته ابرة ضد حب غيرك ...وجاء وقتت افتتاح حبنا عم الفرح والبهجة أرجاء جوانحي وهزت أهازيج العشاق كياني ،كم هذا رائع أن أكون في مملكتك وتحت رعايتك أميري ، أخلص في حبي لك أقترب الى أحضانك أكثر فأكثر لتكون أسعد انسان بأميرة أحلامك كوردة حمراء تفوح بعطرها وجمالها إكراما لك .

يا الهي ماذا فعلت بك قلبي ؟؟؟ من بين هذه السعادة التي تغمرني أقف محدقة بك عزيزي أخبرتك عن قلبي وأنه يعشقك ولكني نسيت أن أسالك ماذا عن قلبك ؟أعلم بأني جنيت على نفسي ولكن كيف سأعود ؟ ومن أين الطريق؟

 

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق