]]>
خواطر :
ربي ها أنت ترى مكاني و تسمع كلامي و أنت أعلم من عبادك بحالي ربي شكواي لك لا لأحد من خلقك فاقبلني في رحابك في هذه الساعة المباركه.   (أحمد المغازى كمال) . ابتعادُنا عن الناس فرصةٌ جيدة ونقية تُمكِّـننا من أن نعرفَ مَـن منهم يستحقُّ أن نعودَ إليه بشوق , ومَـن منهم فراقُـه راحةٌ لنا .   (عبد الحميد رميته) . 

تسجيل الدخول عن طريق الفيسبوك

تسجيل الدخول عن طريق تويتر

تابعنا على تويتر

المتواجدون الآن
14 عدد الزوار حاليا

أنا ليبرالى فيما لا يخالف شرع الله

بواسطة: Ashraf Amer  |  بتاريخ: 2012-07-08 ، الوقت: 00:21:50
  • تقييم المقالة:


ان الليبرالية ما هى الا فكر صنع فى مصانع الغرب ، وتم حقنة لعقول مصرية مفكرة فى شأن حريتها كما يحقن المريض بالدواء ولكنها ليست دواء ، انها كالعسل المشوب بالسم الزعاف تغرى وتقتل ، فانها تغرى بنى ادم بدعوتها للحرية والمطالبة بالحقوق وتقتلهم بفكرها وقاعدتها واسلوب دعوتها وتحررها من قيود الدين والعرف والمجتمع .

والدعوة الليبرالية لا تتفق مع حرية العقيدة أو حرية المجتمع فهى تخالف الفطرة التى خلق عليها الانسان ، فهم يريدون التحرر من كل شائبة تشوب الحرية من وجهة نظرهم وليس من وجهة نظر الدين أو العرف ، ومما سبق نستنتج أن مفهوم الحرية فى الفكر الليبرالى هو أن يفعل المرء ما يريد متى شاء وكيفما شاء دون قيود كما عرفها كبيرهم وزعيمهم بل مؤسسها " جون لوك " كما أنة وصف الضوابط السياسية والاقتصادية والثقافية بالقيود السلطوية الثلاثة .

وبهذا المفهوم فانهم لا يريدون دين يتحكم فى فكرهم وعقيدتهم ، ولا يريدون قوانيين تسير أعمالهم ، ولا عدل يتبنى عودة حقوقهم .

وعلى سبيل المثال لا الحصر حول تعرضهم للدين والاحتكاك بضوابطة نعرض لكم ما قالة الناشط الليبرالى والكاتب الصحفى / مصطفى الكيلانى عن الزواج فى القران ، فانة يقول ان الزواج لم يذكر فى القران وانما ذكر النكاح وان النكاح لا يحتاج الا اتفاق بين الرجل والمرأة وشهرة بين الأهل والأصدقاء وما يفعلة المجتمع من وجود مأذون وما شبهة ذلك فهو عرف للمجتمع وليس فى الدين من شئ ،ومن هنا يتضح فكرهم نحو النداء بحق المرأة فانهم يطالبون بحقوقهم لا بحقوقها ، فهم يريدونها تتعرى على مسارحهم ، وتظهر جسدها على مفارشهم ، فما سمعنا بمنادى ينادى بحق المرأة الأرملة أو المطلقة أو صاحبة الاعاقة أو حق الطالبات فى ارتداء الحجاب والنقاب . عجبا لابن ادم

ومما سبق يتضح ان الليبرالية جعلت من القوانين صنم يبصق علية ، ولذلك فأنا رجل الدنيا علمتنى والدين ربانى ، فأنا حر طليق لبرالى فيما لا يخالف شرع الله ولا يصادم القوانين وهيبة الدولة ، أيها الليبراليين كفاكم غفلة واستيقظوا من غفلتكم فانها تصيبنا ولو بقليل .

* ملحوظة .. كلام الناشط الليبرالى منقول من برنامج خيرى رمضان على احد القنوات الفضائية ( لا يذكر الاسم كى لا يكون دعاية اعلامية)

كتب بقلم ...

      أشرف عامر الرياشى

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق