]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

بجمهور ولا من غير .. مش حتفرق مع الأبطآل ;)

بواسطة: محمد الشآعر  |  بتاريخ: 2011-07-17 ، الوقت: 17:37:03
  • تقييم المقالة:

اليوم اول مباريات الدور الـ 8 في بطولات "دوري ابطال افريقيا" 2011/2012 بالنسبة لبطل افريقيا نادي القرن الافريقي (النادي الاهلي المصري) ... في اول مباراة له في هذا الدور يلعب الأهلي بدون جمهور علي أرضه .. بسبب الافراط في الألعآب النآريه في مباراته الفريق الاخيرة امام "زيسكو" حيث اطلق الجمهور الأهلاوي ما يقارب 600 "شمروخ" في هذه المباراة فقط

لقطة الالعاب النارية : http://www.youtube.com/watch?v=HtCvEz-MdqM

و قبل جمهور الاهلي هذا القرار بدون اي اعتراض لمعرفتهم ان ما فعلوه كان حآطئاً .. لكن ماذا سيفعل الفريق اليوم بدون جمآهير .. اعتقد ان المباراة لن تخرج عن الروح الرياضية و خاصة انها مباراة من مباريات "شمال افريقيا" التي تعرف دائماً بالعنف و العصبية بين اللآعبين العرب الأشقآء !! لكن هذه المباراة ستكون غير كل المباريات لانها مباراة بعد الثورة المجيدة التي خلصت العرب من المفسدين.

الأهلي اليوم يدخل المباراة بكل الروح .. حيث ان مدير الفريق الفني "مانويل جوزيه" يبث فيهم روح الفوز دآئماً .. و خاصة ان المدير الفني للفريق الضيف "الوداد المغربي" ديكاستيل هو من ضحايا السآحر مانويل جوزيه السابقين حين كان مديراً فنياً للنآدي الزمالك المصري ، و ايضاً لغياب الخبرة في خط دفاع النادي المغربي الشقيق.

لكن المفاجأة للجماهير الاهلاوية هي غيآب النجم الزئبقي محمد بركات نجم النادي الاهلي و مسبب الخطر و الخوف لاي الفرق التي يواجها الاهلي .. خاصة و انه احرز اخر اهداف الفريق في هذه البطولة في مباراة (زيسكو) و هذا في حد ذاته راحه لاي فريق منافس للأهلي.

فهل سيثبت لاعبو الاهلي جدآرتهم و يحققون الفوز المنتظر من الجماهير المصرية اليوم بدون جمآهير .. المباراة ستكون متعادلة تماماً حيث المباراة ستكون بدون جمهور .. لكن هي يلعب الحكم الدور المعادي كما تعودنا دآئماً علي الأهلي و خاصة ان المباراة بدون جمهور !!

هذا ما سنراه الساعه 8:30 مسآءاً بتوقيت ام الدنيا علي استاد "الكلية الحربية" بالقاهره

كتب : محمد الشآعر

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق