]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الشرق الأوسط الجديد

بواسطة: ساهر برهوم  |  بتاريخ: 2012-06-30 ، الوقت: 08:44:46
  • تقييم المقالة:

                                                    بسم الله الرحمن الرحيم

أولا // أوجه هذا المقال الى أصحاب العقول الواعية والى المحللين السياسيين الى أنهم وللأسف لم يشغلوا عقولهم عند بداية الثورات العربية  وانما بدأوا بركوب الموجة والاصطفاف بجانب الفئة التي تريد أن تسيطر على البلد التي تحدث به ثورة مبتعدين عن ما قالته وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة ( كونداليزا رايس ) في خطاب شهير لها لقي زخما اعلاميا كبيرا والذي ذكرت به عبارة  * الشرق الأوسط الجديد *  وها نحن نرى شرق أوسط جديد بدأت بوادره تظهر  عندما انطلقت شرارة  الربيع العربي من دولة* تونس * وامتدت لتشمل مصر وليبيا وسوريا  وغيرها من الدول التي تخرج بمسيرات ضد أنظمة الحكم المستبدة  ولكن هذا الشرق الأوسط الجديد جاء  بعكس ما تريده وزيرة خارجية  الولايات المتحدة أنذاك ولكن الربيع العربي أزهر وبدأت ثماره تظهر عندما اعتلى الاخوان المسلمون والمحسوبين عليهم سدة الحكم بعد أن كانوا مضطهدين في عهود أنظمة الذل والاستبداد  فها نحن نرى حزب النهضة يقود التونسيون ونرى  الاسلاميين في ليبيا يقودونها مثل بلحاج وغيره , والان وبحمد الله اعتلى الاخوان المسلمون قيادة جمهورية مصر برئاسة الدكتور( محمد مرسي )  ونقول نحن قالت رايس في ذلك الوقت ( حان الوقت لشرق أوسط جديد ) ولكن تقول الشعوب العربية والاسلامية   (حان الوقت لشرق أوسط اسلامي جديد ) يحكم فيه الاسلام وأهله ويذل فيه الشرك وأهله  وقبل أن أنتهي  أود أن أشير الى أن تدعوا لان يمكن الله للاسلام في سوريا الحرة  ودعوة للذين يريدون الجهاد عليكم بسوريا فمنها بوادر تحرير فلسطين بعد مصر .

وفي الختام /// أدعوا الله أن يوفق العالم العربي الى ما هو خير  وأن يمكن الاسلام والمسلمين 

 


مصدر المقال  عقلي الباحث 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • عبد. | 2012-06-30
    وأنا أقول لا يوجد اي مستقبل بغير الاسلام .....والماضي والحاضر والمستقبل لن يكون الا للاسلام والمسلمين....  شاء من شاء ... وأبا من أبا ...قال تعالى ( وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ) 55 النور

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق