]]>
خواطر :
“كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

بن غوريون وفلسطين

بواسطة: الشريف محمد خليل الشريف  |  بتاريخ: 2012-06-18 ، الوقت: 22:05:54
  • تقييم المقالة:

ديفيد بن غوريون زعيم العصابة الصهيونية ومن أعلن قيام الكيان الأسرائيلي واول رئس وزراء له يقول في مذكراته ( لو كنت رئيسا عربيا لما وقعت أي اتفاقية مع اسرائيل ابدا ، ان هذا أمر طبيعي ، لقد سلبناهم أرضهم ، انها حقيقة ان الرب وعدنا بها ، ولكن ك...يف لذلك ان يثير اهتمامهم ؟ ربنا ليس ربهم ، انهم لا يرون الا أمرا واحدا فقط ، اننا جئنا وقمنا بسرقة بلادهم ، لماذا يقبلون ذلك ؟ )
هذا قول زعيم الأجرام والأرهاب في العالم يسأل لماذا يقبل العرب احتلال ارضهم ، ونحن الأحق بتوجيه هذا السؤال لكل الزعماء العرب لماذا يقبلون بذلك ؟ واذا كانوا قد قبلوا ذلك سابقا لأسباب أصبح الجميع يعرفها ، لماذا ما زالوا على قبولهم ؟ أم انهم استحلوا الغفوة في أحضان الأستسلام ؟ ترى لو أحتل العرب جزءا من أوروبا وطردوا أهله هل سيقبل الأوروبيون بالأمر ويوقعون اتفاقات استسلام ام سيشنون حربا يحرقون فيها الأرض العربية بمن عليها ؟


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق