]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . 

رسالةٌ من عّراف

بواسطة: الوجه الاخر  |  بتاريخ: 2012-06-18 ، الوقت: 20:51:20
  • تقييم المقالة:

 

تفاهةٌ مني ان تستدرجَني ....بعض من غفوت العرافة  مبتعدا عن صحوات  المنطق ,, لترتشف  خلايا  دماغي من كأس  التنبؤ ....دون شعور  استبقُ الاحداث  لأروي  لك  وارتوي  لتذكرك  وتذكيرك  فأنت على الاقل كنت يوما   قد ملكت الجزء الاكبر مني  ...وفرطتِ به لم تضع مني احلام المستقبل  ..لاني الى الان ارمق  متأملا اطلالها وشغفها  ...وقسوتها  ..بشكل او بأخر ينتابني  ما انت عليه الان  ومع من  وكم مرة نظرت له ...بحب ..وكم نظر لك ,,بلا اخلاق  ...وحتى مواعيدك وغرامك  الباطل المحرم معه .....استلقي ..فيستلقي قربي ذاك الاحساس  محدثني  ....عن تأريخك  المر   القادم  ...  عذرا  ...سيدتي ...لا اتمنى لك الفشل ألا انك ستفشلين .....  ولا  احُذرك  لعلمي  بعنادك  وما تملكك  وتحركك  ايها الطفلة  التائهة  ....اخشى ما اخشى انك تسرقين  من عمرك  وتدفعين بالاتجاه الخطاء  ..ارجوك  لاتذهبي بعيدا  معه لأنه لن يستطيع  ان يفي بنصف وعوده  وسيتركك بنصف الطريق  ...وإذا حصل  وأكمل معك المشوار  وهذا ربما سيكون من اتعس ما مر بعمرك .......لن افصح عن ما رزقني ربي ... لك ان تقدري  فلأيام   قادمة وكفيلة  ...لكنك حتما ويقينا  .......ستندمين ...

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • طيف امرأه | 2012-06-19
    الوجه الاخر .. غاليتي
    انما التفاهة في الحياة صارت بنسب عالية المقاييس
    لذا ..
    العاقل الذي يتفوه بمباديء وعقيدة سمحة واخلاق نبيله ..يصبح منبوذا
    وما واقعنا الا رؤية لتلك الحالة .. ما قلته قد يناصف من الحقيقة كلماتك ..فانا اهذي عن أناس
    جعلوا الدنيا مآواهم الاول والاخر ونسوا  انه سيكون يوما ..له نهاية وحينها نعرف الحقيقة
    محبتي لك ولكلماتك الجميلة
    طيف باخلاص

    • الوجه الاخر | 2012-06-19
      اختي الغالية العزيزة طيف (اتاني) على ما اضن  هو اسمك  ....الذي اتشرف به  احب ان انوه  انا  من الجنس الاخر (ذكر ) وليس الذكر كالانثى ...خاطبتني  اكثر من مرة  بصفتي الاقل  اي الانثى  مع العلم انا احمل الصفتين  كباقي البشر  لكني  من الخلق الذكري   ويوما سوف  نتعرف اكثر على موقعنا  في الفيس  ...شكرا لك  ولكل زوايا احرفك  المسالمة المرهفة  (الوجه الاخر) (عبد ال...........)

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق