]]>
خواطر :
أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . 

"يكون أولايكون"...بقلمى اناسارة مهدى

بواسطة: سارة مهدى  |  بتاريخ: 2012-06-18 ، الوقت: 20:04:04
  • تقييم المقالة:

"يكون أو لايكون"
جلست وحدى أعيد صياغة ماكان وما كاد من الممكن أن يكون ،وجدته أستحالة ألا يكون أو ربما أخطأت وكان من المؤكد سيكون...ولذا سأصلح كل هذه الأفتراضات ولن أقول شئ سوى إنه لن يحدث سوى ما قدر له أن يكون...وهذا أمر معقول ليس بمكروه فالقدر مكتوب بحبر مختوم بما سيحدث و ما سيكون وماستؤول إليه الأمور فى هذا الواقع الخبيث المصون وماعليك  أنت سوى التوقيع ؟أيها الشريد فى لحظات الجنون فحلمك يفوق الحدود ويتخطى جميع السدود هاهى الورقة والقلم أنتظر فيها توقيعك بأن المصير المحتوم سيكون أو لا يكون مهما أردته أن يكون...بقلمى أنا سارة مهدى


اتمنى ان تتابعوا كل كتاباتى على صفحتى "همسات قلبى " من خلال الفيس بوك ....
هَمَسَاتْ قَلِبِىِ..رَسَمِهَاَ عَقِلِىِ..زَيَنُهَا قَلَمِىِ..بِأحِلَىَ الِحرٌوِفِ "أَتَمِنَىَ أنْ تَنَالْ كِتَاَبَاَتِىِ أعْجَاَبْ كٌلِ زُوَاَرىِ"لَايَجٌوْزَ النَقِلَ أو الأقِتَبَاَسَ دُوِنَ ذِكِر المَصِدَرِ جَمِيِعَ حَقُوِقَ الِملِكَية الِفَكِريَة مَحِفُوظَة© لَكاِتبَتَهِ الأصِلِيَة سَاِرةَ "

https://www.facebook.com/pages/%D9%87%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%AA-%D9%82%D9%84%D8%A8%D9%89/369601206385606


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق