]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . 

حبى السرى ..بقلمى أنا سارة مهدى

بواسطة: سارة مهدى  |  بتاريخ: 2012-06-17 ، الوقت: 21:16:24
  • تقييم المقالة:

إن حباً سرياً جديداً يجتاحنى يتملك قلبى لا يمكن للسانى الأفصاح عنه لا أدرى بماذا أصفه أو أصنفه إنه حب عجيب أنا نفسى لا أتفهمه ولكن يرفرف قلبى ويطير له كأنى أتينى حينما أغلقت أيواب قلبى ولملمت جميع مفاتيح قلبى ورميتها ببحر عميق لئلا يعود الألم مجدداً إلى قلبى ولكن سرعان ما أتت الأمواج بما لا أرغبه فجعلتنى أرغبه فتحت صناديق قلبى رغماً عن إرادتى لتخرج كافة المشاعر المهملة لتحولها إلى أزهار متفتحة متألقة تطفو منها روائح ونسمات وعبير الحب فهذه الأمواج أعادت لى جزءاً كبيراً قد فقدته وتركته عند أخر قلب تركنى ولكنى وجدت قلبك يستقبلنى عند ضفاف شواطئه لم أدرى ماذا أردد وأقول غير إن مشاعرى فضحتنى وأستقبلته بالأحضان والقبلات وعيناى أنهمرت منها الأمطار التى تجرف كافة مشاعرى إليه فلقد ظلت كثير من هذه المشاعر الغير معلنة لسنوات مكبوتة مقيدة بداخلى فلم يقيدها أحداً ربما أنا ربما الزمن ربما كثرة التألم والجراح التى تتولد بسبب أشخاص باعوا الأحساس واستبدلوا الحب والوفاء بالخيانة والجفاء ولكن لم يستمر هذا للأبد فالأيام قد وجدت لى الحل ومنحتنى الحياة كل شئ فى لحظة ما فسرعان ما يأتى كل ما لا نريدة إلى بابنا وسرعان أيضاً ما يذهب كل شئ ويتسرب كالبخار مثل أحلام السراب من بين أصابعنا فالحب قد طرق باب قلبى أخيراً بلا مقدمات دون سابق إنذار أو إخطار وأستقبلته بدورى وأدخلت حبه إلى قلبى حتى دون إستئذان ووجدت قلبى يعلن له حبى ويستقبله بالقبلات والأحضان ....بقلمى انا سارة


"هَمَسَاتْ قَلِبِىِ..رَسَمِهَاَ عَقِلِىِ..زَيَنُهَا قَلَمِىِ..بِأحِلَىَ الِحرٌوِفِ "أَتَمِنَىَ أنْ تَنَالْ كِتَاَبَاَتِىِ أعْجَاَبْ كٌلِ زُوَاَرىِ"لَايَجٌوْزَ النَقِلَ أو الأقِتَبَاَسَ دُوِنَ ذِكِر المَصِدَرِ جَمِيِعَ حَقُوِقَ الِملِكَية الِفَكِريَة مَحِفُوظَة© لَكاِتبَتَهِ الأصِلِيَة سَاِرةَ "

https://www.facebook.com/pages/%D9%87%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%AA-%D9%82%D9%84%D8%A8%D9%89/369601206385606


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق