]]>
خواطر :
“كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

الإنتخابات ثلاثية الأبعاد

بواسطة: أحمد الخالد  |  بتاريخ: 2012-06-17 ، الوقت: 17:51:09
  • تقييم المقالة:

 

مصر تنتخب ....  لم أجد أكثر من تلك الصورة تعبر تعبيرا دقيقا عن معاناة الشعب المصري من لعبة الانتخابات الافتراضية الدستورية القانونية التي تمت أمس واستكملت اليوم السابع عشر من يونيو ... هي انتخابات افتراضية حقا في صورة ثلاثية الأبعاد تتم في حجرة ملونة رغم سواد الواقع ... استطاع المجلس العسكري أن يخلق من مصر أضحوكة مبكية في مسرحية هزلية نافس فيها كبار مبدعي الكوميديا السوداء ... تخطيطا مخابراتيا .. نرفع له القبعة ليس احتراما ولا إجلالا وإنما اعترافا بتلك المقدرة الرهيبة على خلط كل الأوراق ليظل الشعب المصري في منطقة اللاحركة واللافعل واللاشيء ..... تمساحان حصيلة الاختيار بينهما سينتج تمساحا نتمنى من صميم قلوبنا أن يتفرغ المنتصر فيهما لإقصاء الآخر من المياه الأقليمية المصرية ... من دماء المصريين الراغبين حقا في الخير لمصر بعيدا عن كوابيس الأطماع السياسية 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • احمد صلاح | 2012-06-24
    لا أستطيع أن أقول إلا ....  لا حول ولا قوة إلا بالله .... وإنا لله وإنا إليه راجعون .... لأنني أشعر أن ما مكتوب على الشعوب العربية إما أن تعيش في ذل مستمر هي أقرب للموت ِ منها إلى الحياة .... أو تــُــقتل وتــُـدفن على مرأى ومسمع من كل العالم .

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق