]]>
خواطر :
قال:أيمانويل كانط. الصداقة باعتبارها علاقة تقوم على مشاعر الحب والاحترام المتبادلة بين شخصين. وغاية الصداقة، في صورتها المثلى، هي غاية أخلاقية طيبة، تتمثل في تحقيق الخير للصديقين   (هادي البارق) . 

تسجيل الدخول عن طريق الفيسبوك

تسجيل الدخول عن طريق تويتر

تابعنا على تويتر

المتواجدون الآن
13 عدد الزوار حاليا

استخدامات عصير الليمون

بواسطة: tas  |  بتاريخ: 2011-04-16 ، الوقت: 18:36:45
  • تقييم المقالة:

 

الليمون هي الفاكهة المفضلة لدي وأنا واحد من القليلين الذين يحبون أكل الليمون ، لكنني لاأحاول الأنغماس بها كثيراً لأنها يمكن أن تلحق الضرر في مينا الأسنان. ومع ذلك ، هناك الكثير من الوسائل الأخرى التي يمكن أن نستفيد منها الا هي :

1) السعال : هذا واحد من العلاجات القليلة للسعال عند أطفالك. مزيج من العسل ومن عصير الليمون. تؤخذ ملعقة واحدة كل ساعة حسب الحاجة. ضع الباقي في الثلاجة حتى الاستخدام التالي .هناك أجراء وقائي يجب أتباعه ومعرفته ألا وهو أن الاطفال دون سن الثانية لا ينبغي أن يتناولوا العسل.

2) مطهر : الليمون هو مطهر كبير. يمكنك استخدام عصيره في حد ذاته ، أو يمكنك أستخدام قشوره. اعتمادا على ما كنت تنوي القيام به  ، يمكنك استخدامه ككحول طبي .


3) الأسماك : كثير من الناس يحبون الليمون مع السمك يمكنك استخدام عصير الليمون على السمك قبل أو بعد الطهي... أو كليهما. حتى لو لم تستخدم الليمون في الوصفة يمكنك جعلها مقبلات ممتازة مع السمك .


4) العناية بالشعر : استخدام ماء اليمون على الشعر قبل شطفه تحدث فرقا كبيرا في مجال العناية بالشعر. فهي تساعد على اعطاءه  بريق ولمعان خاصة عندما يخلط مع الأعشاب. يمكنك إضافة نبتة البوصفير مع ماء الليمون للشعر الأحمر ، ،أما الشقراوات قد يرغبن في إضافة البابونج. يجب أن تدرك أنه سيتم تغيير لون الشعر قليلا ، فأن كنت سعيدا مع اللون الحالي تخلى عن الاعشاب.


5) مايونيز : عندما تريد عمل مايونيز فأنك ستستخدم الليمون . انها ليست عملية صعبة للغاية ، وإنما هي صلصة من السهل جدا عملها. البعض يستخدم الخل في هذه الصلصة لكن لها طعم أخر مع عصير الليمون..


 


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق