]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

اسامحيني امي...................

بواسطة: عازفه على اوتار السنين  |  بتاريخ: 2011-07-08 ، الوقت: 11:22:08
  • تقييم المقالة:

اناديك باروع الكلماات امي......فأجيبيني....لماذا تصدين عني.....لماذا تقفلي امامي السبل الى قلبك.......اعتذر منك ......واقبل تلك الكفان التي حضنتي صغيره......ومسحت دموعي في المي .....لقد غلطت امي....فمن قلبك الكبير اريد السماح........لاتجعليني احمل هذا الحمل الثقيل.....الذي اثقل كاهلي......واسهر رقادي.......انه ثقيل امي ......كثقل الليل الطويل المظلم.....على انسان سجن ظلما.......لم يعد البكاء امي يريحني..... ..لقد احرق لهيب الندم وجنتاي..........لقد غلطت امي فمنك السماح........فقلبك هو البحربعطاءه......فهل سمعتي يوما بحر قدشف ماءه....لا .......فلم يكن قلبك ابدا قاسيا .....انه ارق من النسيم.....على القلب العليل.......فقلبي العليل امي فلا تقتليه بجفاااك.......نعم اخطأت......نعم....برفع صوتي .......ولكنه الطيش امي.......فاعذريني........فمن تحت قدماك انشد الجنااان.....هل يسرك امي ان احرم.........فضل رضااك.....اشتقت امي لكلماااتك التي تسري في جسدي........كالروح لها........اشتقت لدعاءك لي في خروجي......اشتقت لتلك الابتسامه الحانيه.........اشتقت لكلمتك المعهوده...التي لطالماتقولينها عند رحيلي ......لكي يابنتي في كل خطوه تخطوهاقدماااك نجاه.......امي تعالي اقبل راسك وقدماااك .......فاني اعيش الالم..... والاسى.....والحزن ......لعدم سماع صوتك.....العذب ......



سامحيني.......فلايزال الندم يحرقني......يعذبني...يؤرقني......اشتقت لدفئ حظنك......ولهمساتك.......عند غضبي من الحياه.........انتي امي...سر سعادتي ......انتي أمي من تحملين همي ...من تخففين تعبي .......أنتي امي ملهمتي........انتي التفااءل بالنسبة لي...........فكيف يكون امري ان صادفني مايعكر صفوي........... لمن اشكو.......من سيحظنني .....من سيمسح دمعتي......انتي الهواء الصافي لروحي.....فغفري زلتي فقلبي لن يقوي على الصد والعتب.........كل الزوايا بغرفتي تشهد على حنااانك ........انظري ذالك الركن الذي لطالما اخذتي بيدي ومسحتي دمعتي .............لقد حن واشتاااق لك...........انه يناااديك امي...........فلقد تعود على كلماااتك وهوجماد..........فكيف بقلب قد خلق من احاسيس وملئ بالحب لك امي..........ارفقي به فهل ترضي له الممات كسيرا........سامحيني امي ........فبدونك أنا جسد افناه العتااااب......واظنااااه الشوق ......سامحيني فلم يعد لدي صبرا فانك شمس لدنياي فلاتجعلي شمسي تغيب عني ...........الكاتبه علمتني الحياه...(بنت الجنوب ع.م.م)


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق