]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

تركيا المسلمة

بواسطة: البشير بوكثير  |  بتاريخ: 2012-06-11 ، الوقت: 19:45:58
  • تقييم المقالة:

الإهداء: إلى المثقف الواعي  أستاذي النحرير( سعودي مصطفى)  أهدي هذه النفحات...

   افتتن أبناء المسلمين بالحضارة الغربية أيما افتتان ، وولعوا بمحاكاتها ولعا شديدا ترك الحليم حيران، ولع المغلوب بتقليد الغالب كما قال ابن خلدون مؤرخ الزمان والمكان.

  فمن أكبر الأخطار على أبناء الامة الاسلامية أن ينجذبوا وينخدعوا ببريق هذه الحضارة الملحدة التي رفعت شعارات جذابة زائفة لتجرّ أبناءنا نحو مجاريها المتعفنة النتنة كشعار الحرية والاخاء والمساواة وهي -هذه الشعارات منها براء-

لقد عمت موجة عارمة منذ مايزيد عن نصف قرن تدعو الناس إلى هجر دينهم والتنكر لطينهم منذ القضاء على الخلافة الاسلامية  على يد كمال أتاتورك الذي حول تركيا والبلاد الاسلامية إلى مزرعة يهودية أمريكية بعد أن نزع عنها دثار الدين ولباسه القشيب ، وبعد وفاته خلفه ساعده الأيمن عصمت أينونو الذي واصل تنفيذ خطة أتاتورك الخبيثة والتي خربت البلاد وأشقت العباد ردحا من الزمن ، غير أنّ دوام الحال من المحال فهاهي تركيا المسلمة تعود إلى دينها وطينها لأن معدنها أصيل ، وفرعها جميل جليل.  


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق