]]>
خواطر :
ما الحياة الدنيا إلا أمواج في مد و جزر مستمر... أرحام تدفع و تراب يبلع...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

تأكيد بيع مسابقة عرس بونانزا

بواسطة: فارس عوض  |  بتاريخ: 2012-06-11 ، الوقت: 15:05:10
  • تقييم المقالة:

في الايام القليلة الماضية امتلىء الشارع باقوال عن مسابقة عرس بونانزا خاصة في مرحلة التصويت ، فكل من بالشارع استاء من الغش في التصويت .

ولاحظنا عدة مقالات كتبت عن موضوع عرس بونانزا  ، وكيف ان معظم الناس تؤيد الرأي بان هذه المسابقة بيعت قبل ان تبدأ ، وكل الناس كانت تدخل على موقع اذاعة مزاج لتكتب رأيها بالموضوع ، فأي شخص كان يكتب ضد رأي اذاعة  مزاج ، كانت الاذاعة فورا تحذف التعليق وتعمل منع على الشخص الذي كتب التعليق ، وهذا ان دل على شيء انما يدل على خوفهم من الخوض بالموضوع وكشفه .

وتفاجأت اليوم بانهم يستضيفون الثنائي الفائز سلطان وهديل في برنامجهم على الطريق ، حيث كان محور الحديث انه كيف استطاع سلطان تجميع الاصوات .

سلطان افاد بانه كان مسافرا في شرم الشيخ وانه عاد يوم الثلاثاء ليلا ، وكان اهله واهل هديل وهديل نفسها متضايقين منه لعم اهتمامه بالتصويت ، ولكنه قال لهم لا تتضايقوا وسترون ما سأفعل ، وقال انه عمل جاهدا الاربعاء والخميس لتجميع الاصوات التي حصل عليها.

على من يكذبون لما لم نرى نتائج هذه الاصوات يوم الاربعاء ويوم الخميس صباحا، سبحان الله 3000 صوت جاءوا خلال ساعتين بمجهوده ، اهذا يعقل او يقتنع به اي شخص كل الذين طلب منهم التصويت يوم الاربعاء ويوم الخميس جلسوا مع بعض بساعتين واتوا ب 3000 صوت .

انا لم استشف من مقابلة الاذاعة اليوم للثنائي  سلطان وهديل سوى انهم يعملون ما يدور بالشارع الاردني عن هذه المسابقة ، وطلبوا من سلطان تبرير ذلك بالمقابلة علهم ينتهون من الموضوع ويقنعون الناس بعكس ما قيل عنهم ، ولكن على من الكل مقتنع تماما بانه غش في التصويت وانه اشترى الاصوات شراءا مقابل مبلغ من المال ، وانزلت هذه الاصوات المشتراه خلال ساعتين ، واسألوا اي خبير حاسوبي يعلمكم بان هذا الحجم من التصويت لا يمكن تحقيقه خلال ساعتين الا بالطرق الملتوية.

انا احب ان اقول لاذاعة مزاج يكفي ما حصل الى الان ، اعترفوا بخطأكم لقد انكشفتم لكل الناس ، لا احد يؤيدكم سوى اهل سلطان وهديل واصدقائهم وذلك لمصلحتهم فهي مبيوعة لهم ، لا تعتقدوا انكم بهذه المقابلة ستوقفون ما يقال عنكم فالاوراق كلها مكشوفة للجميع ، اذا كنتم تريدون الكذب على الناس لن تستطيعوا بل تكذبون على انفسكم ، يكفي تبريرات لا داعي لها .

لو اني مكان وزارة الصناعة والتجارة لاوقفت هذه المسابقة بعد الان لعم مصداقيتها ، عل الوزارة تنظر قليلا في الموضوع ، اين هي الوزارة الم تقرأ شيء مما كتب عن الموضوع ؟؟؟؟؟؟

واود ان الفت النظر الى انني قرأت بمقال  السيدة لينا ضياء بان مديرة الاذاعة قالت لها بان سلطان كان مسافراً وقدم بالامس، فكيف عرفت مديرة الاذاعة بسفره ، والمتسابقون كلهم مشغولون بالتصويت ،والمفروض ان لا تكون الاذاعة على اتصال مع احد من المتسابقين ، فكيف عرفت هي ماذا يفعل سلطان؟؟؟؟؟

المستمع اليوم لم يلاحظ من هذه المقابلة سوى ان الاذاعة تلتمس عذرا لنفسها، وتريد ان تبرئ نفسها من الموضوع ، ولكن هيهات الكل اليوم مثقف ويعي ما حوله .....

والغريب ايضا في الموضوع تطرق سلطان بقوله اني انا وهديل كنا سوف نخطب بشهر 7 ، مما يفهم من الموضوع انه اشترك مع هديل ولم يكونا خاطبين وهذا مخالف لاسس المسابقة ؟؟؟؟

في النهاية ، يكفي خداعاُ وانهوا هذه المهزلة ، ولا تعيدوا هذه المسابقة في الاعوام المقبلة لان الناس كشفت نواياكم .

  • فوفو | 2012-06-14
    انا متأكدة انك مو عابر سبيل انت واحد منهم (من طرف سلطان وهديل) وتريدون ان تكسبوا رأي الجمهور ولكن هيهات فانتم مكشوفون للناس جميعا وانتم خائفون ان تسحب  الجائزة منكم وحتى لو لم تسحب ستكون نار تكويكم ولن تتوفقوا يكفي ان الكل يدعو عليكم بعدم التوفيق والله يمهل ولا يهمل راح تلاقوها بصحتكم وصحة اهاليكم وساعتها فقط ستندمون وتتذكرون ان هناك الله لا ينسى الغش
  • عابر سبيل :) | 2012-06-13
    انا ما اللي دخل بالموضوع و ما عمري سمعت بمزاج اللي قرفتوا راسي فيها!
    بس حاب اتدخل!
    بتعرفوا انكم ناس تافهين!!!!!!!!!
    لو اي حدا تاني فاز حتعملوا نفس الشي!!!!
    انا بشوف كثير مسابقات واذا حدا ما فاز بعمل زمبليطة، وهادا الحكي بس بالاردن!!!!!!!
    مع احترامي انتوا ناس تافها و متخلفة و بعتذر عن كلمت ناس! بجممممممممممم!!!!!
    • روز | 2012-06-21
      يخرب بيتك ياعابر هالسبيل اللي ربي ينتقم منكم يارب عامل حالك مسكين ومش فاهم اشي بس مال الحرام ياولاد الحرام مابدوم وبعدين اشكالك حثاله وبجم وكنادر وجيعانين الله لايهنيكم يارب ياولاد الحرام  وانت واشكالك واللي باعتينك تافهين ومعاقين واصلا انت مش محترم عاملين حالكم ولاد ناس وانتو شراشيح  ومماسح وحفايات 
  • هيا | 2012-06-12
    ما رح افوت بالنقاش .. بس بحب احكي انو سلطان و هديل بدهم يعملو حفلة الخطبة بشهر 7 بس الجاهة كانت 6-4 
    فيا ريت كل واحد يضل بحالة احسن .. 
  • فوفو حنا | 2012-06-12
    يعنى مبيوعه لانو كان لازم اى اتنين خاطبين ابراز عقد الزواج لالاذاعه وكان هادا احد الشروط واكيد عقدو القران بعد اول نتيجه وكلام سلطان بانهم كانو راح يخطبو بشهر 7 اكبر دليل  ولازم الوزاره تتاكد من هادا الشرط اللى الزمت فيه الاذاعه كل المتسابقين

  • روز | 2012-06-12
    احقر ناس بتمر علي بحياتي اللي همه سلطان وهديل واهلهم ينتقم منهم رب الكون يالله بس شاطرين يتفلسفو  الله لايهنيهم بتعب غيرهم يارب ويحسر قلبهم على التعب اللي تعبه غيرهم انا مو لئيمه بس لانه غيرهم تعب ومانال حتن جائزة ترضيه 
  • احمد | 2012-06-11
    والله حلو كانوا مو مخطوبين كمان لما دخلوا  المسابقة ممتاز هي ثغرة كبيرة بس كانوا اصحاب هنا بينت فعلا انها مبيوعة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق