]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لماذا جذب انتباهى موقع مقالاتى ؟؟؟

بواسطة: محمد عبده  |  بتاريخ: 2011-04-16 ، الوقت: 00:16:43
  • تقييم المقالة:

                                     بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم 

وقع نظرى بالصدفة البحته على رابط لاعلان عن موقع لكتابة المقالات وتسويقها ، وشد انتباهى بعد دخول الموقع الشكل الهادئ والتصميم الرائع والمريح لموقع "مقالاتى" ، حقيقة فرحت جدا بتنفيذ فكرة كانت تراودنى منذ زمن ووجدتها فى هذا الموقع ، واكاد اتفق مع ادارة الموقع ان هذا الموقع يعد اول موقع فى العالم العربى يستخدم تلك الفكرة ، ويقوم بتصميمها بشكل مبسط ، ففى الحقيقة كنت قد اجريت محاولة لتلك الطريقة من التسويق ولكنى استخدمت المنتديات المعتادة وليست المواقع المتخصصة مثل هذا الموقع ، ولازال منتداى الى الان قائم على الرابط التالى :

                          منتديات فاى تو واى   www.fay2way.com

وبدون الاطلاع على اتفاقيات وشروط الموقع ، سارعت بالتسجيل فى موقع اتوقع له النجاح الباهر فى المستقبل القريب ، وباذن الله تعالى ساقوم بكتابة موضوع مخصوص على مدونتى ومنتداى عن موقع مقالاتى وادعوا فيه زوارى الى كتابة مقالات فى هذا الموقع ، كما انى على اتم الاستعداد للمساعدة والدعم لنشر هذا الموقع بكل خبراتى القليله فى مجال التسويق الالكترونى ، واود ان اكون صديق لذلك الموقع واتشرف حقيقة باضافة مقالات عن موضوع التجارة الالكترونية والتسويق الالكترونى ( مجال عملى ) وستكون جديدة وحصرية لموقع مقالاتى ، بعد اذن الادارة اولا ، ومن صميم قلبى اتمنى من الله تعالى ان يوفق هذا الموقع الى النجاح والتوفيق .

محمد عبده ( مسوق الكترونى )

جمهورية مصر العربية - القاهرة 

0129197283

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • احمد اللبو | 2011-11-09
    السلام عليكم الاخ محمد عبده اتمنى ان تزيدنا معلومات عن التسوق الالكتروني نحن في العراق ينقصنا مثل هذه الخدمات وانا اكون ممنون لك لو وجهتنا الوجهه الصحيحه من اجل تحقيق مصالح بيننا وان مقالاتي تحت تصرفك اذا وجدت من يرغب فيها ارجو التواصل بيننا والله شاهد على نياتنا الخالصه

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق