]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

الصراع

بواسطة: Selsabil Eldjena  |  بتاريخ: 2012-06-11 ، الوقت: 11:27:37
  • تقييم المقالة:

ماذا حدث؟لم أعد أفهم حتى الآن؟ فالصراع بين قلبينا تعدى وقتا دون وقت و استأنس مكانا دون مكان...و جمع في نسق واحد بين أطروحة و نقيضها.

حبك انزلق إلى قلبي انزلاق السهم إلى الرمية حتى ألقى بنفسه في حيرة...فسلبني منطقي ...و تهالت علي علامات الإستفهام تصارع عقلي.....يجيبها تارة ...و يعجز أخرى ...ثم بينهما حكمتي -أمهليه التفكير فربما هو أسير سوء التقدير في شخص شرير-فيسكن الصراع حينا ...حين علمتك ليست مضرب المثل في السكينة ...فبين قلبك و عقلك صراع أعنف.

ألحبي ستستسلم أم لعقلك تحكم ؟كنت ضحية ميأوس منه ..و لمأمول فيه تعلن الخصام فأتفهم.

أفلا لحكمتك الآمر الناهي في حياتك - اليأس من الحب ليس إلا في جزء معقول من قلبك ...أما أن يكون الغاية في منعه عن آخر فمعذرة فهي ليست غاية مشروعة ...بل عين الظلم لموطني أسرارنا-

أيا حبي!ناولني قلبك ...أخطو به خطوة واثبة نحو عالم أنا ابنته ...عالم الحب و الوفاء ...عالم صنعته و أمثالي ..من حب متوارث بين قلوب وفية ...منبعه أصلي...و تراثه من أسرتي ...و مقره قلبي...و نهايته في قلبك.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق