]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

سيدي أبو حسين

بواسطة: عاشقة الوطن j  |  بتاريخ: 2012-06-10 ، الوقت: 11:09:13
  • تقييم المقالة:

 

سيدي أبو حسين

سيدي أبو حسين يدعو منذ تسلمه سلطاته الدستوريةإلىحمل المسؤولية والأمانة بصدق وتفاني والعمل بالشريعة الإسلامية والإقتداء بالرسول - صلى الله عليه وسلم - و ويعزز جلالة سيدنا التسامح والوسطية والاعتدال ونبذ العنف والتطرف وخير دليل على ذلك رسالة عمان
ويحث جلالة الملك المعزز إلى العمل الدؤوب والإصلاح الإداري الوطني وترسيخ الشفافية والمساءلة في العمل
ويهتم جلالة سيدنا بتطوير الجيش العربي عماد الوطن وأمنه واستقراره ونقله نقلة نوعية في مجال تسليحه بأحدث الأسلحة المتطورة وتدريبه بكفاءة واقتدار لتلبي الأمل والطموحات التي نبحث عنها جميعا وشاركت قواتنا في حفظ السلام في شتى أنحاء العالم وتقديم يد المساعدة والعون للجميع وأثبت الجندي الأردني الكفاءة والتميز التي يشهد بها العالم.

ويحث جلالة سيدنا على التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي والرعاية الاجتماعية ورفع مستوى معيشة جميع الأردنيين ،وعمل على صهر جميع الأطياف التنمية في بوتقة واحدة لتوحيد الجميع لخدمة بلد العز والخير والبركة،وتوحيد جهود القطاعين العام والخاص ومجلس الأمة ومؤسسات المجتمع المدني.
ويرسخ جلالة سيدنا روح الانتماء بين المواطنين حيث يعمل الجميع والجميع شركاء في بناء الأردن الأنموذج وحسن مستوى حياة المواطن من حيث تحسين نوعية الحياة لكل أردني ومكافحة

الفقر والبطالة وعمل ويعمل برامج تعليم وتدريب مجانية لتوفير فرص عمل جديد لبنائية واحترام الإنسان لقيمة العمل بعيدا عن ثقافة العيب.
وينهض جلالة سيدنا بقطاع الزراعة من حيث توفير فرص عمل للعديد من الأسر والأفراد ،واهتم بالرعاية الصحية ؛ فالإنسان السليم المطمئن على صحته وصحة أبنائه وأسرته هو إنسان قادر على العمل والإنتاج.

ويولي جلالة سيدنا  اهتمامه بالمرأة والطفل حيث ووسع مظلة التأمين الصحي ليشمل الجميع ، وقال(إن شعبنا الأردني الوفي يستحق منا جميعا أن نعمل من أجل تأمين المستقبل الزاهر الذي يليق به ويليق بالأردن.( 
وويهتم جلالة سيدنا بقانون انتخاب جديد يهدف إلى توسيع القاعدة الانتخابية ويضمن تمثيل أفضل في كافة المناطق الأردنية وركز أن تكون الانتخابات شفافة ونزيهة.

ويهتم جلالة سيدنا بالإعلام وأسس المجلس الأعلى للإعلام يهدف إلى إعادة هيكلة قطاع الإعلام على أساس الديمقراطية وخلق مناخ إعلامي يتمتع المسؤولية والمصداقية .واهتم جلالة سيدنا بنوعية التعليم ومخرجاته التي تنسجم مع التغيير والعولمة ويركز على استخدام أحدث   التكنولوجيا في تعليم أبنائه الطلبة وتدريب المعلمين على كيفية استخدامها وتطوير التعليم من أجل اقتصاد المعرفة ،  وجعل التعليم مجانا للجميع ،وقدم جلالته مشروع تغذية أطفال المدارس الحكومية في المناطق الأقل حظا وقام بتقديم المعاطف الشتوية لجميع مدارس المملكة...........الخ.
ويعمل جلالة سيدنا دون كلل أو تعب على تقدم الأردن في كافة المجالات............
من أقوال جلالة الملك عبد الله –أطال الله في عمره وأدام عزه وملكه وسدد على طريق الخير خطاه وجعله منارة لكل أردنيين: (إن الأولوية عندي هي تأمين حياة أفضل لجميع الأردنيين) "إنه شعب عظيم ذو دوافع إيجابية... 
"
أؤمن بشعبي
إن الأردنيين الذين بنوا إنجازات الماضي
لقادرون على العمل لبناء مستقبل أفضل))
(لن يبني مستقبل الأردن إلا الأردنيون)(وأنا واثق تماما أن عام 2012 سيكون عام الإصلاحات السياسية الرئيسية في الأردن ومن أهم ما نعمل على تحقيقه حاليا تقوية الحياة السياسية الحزبية لتتفق مع شروط قيام حكومات برلمانيه مدركين أن المسالة لا تتعلق بانتخابات واحده بل أيضا الانتخابات القادمة وتلك التي تليها والتي تليها كي تثبت قدرة النظام على العمل).  
وقال جلالته :( وأنا لا أنام الليل في كثير من الأحيان وأنا افكر بأحوال جميع الاردنيين والتخفيف عنهم)

سيدنا يعمل دون كلل أو تعب على تقدم الأردن في كافة المجالات.
جلالة سيدنا قائد الوطن الغني عن التعريف الغني بانجازاته وأعماله والذي يقول غير ذلك فليقف مع نفسه .

نحن في بلد الخير والعطاء والبركة بلد مشى على ترابها الأنبياء عليهم السلام وبلد الشهداء والصديقين بلد مبارك يحميه الله من كيد الكائدين ومفسدة المفسدين وعبث العابثين.ونحن نفخر بالأردن بلدنا وبقيادته صانعة مجده وفخاره ونفخر بالشعب الأردني الطيب الكريم الذي نفاخر العالم بتميزه.نحبك سيدي ونعاهدك أن نبقى جنودك الأوفياء في محاربة المفسدين والعابثين ومن لا يخافون الله في وطننا ويكفينا نعمة الأمن والاستقرار ويكفينا والحمد لله النوم قريري العيون مطمئنين . بورك أردن الهاشميين بورك أردن الأردنيين.

بقلم :عاشقة الوطن

 زينب صالح أبو عرابي


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق