]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الاسرار العظمه فى القران الكريم

بواسطة: hany ibrahim  |  بتاريخ: 2012-06-09 ، الوقت: 12:07:25
  • تقييم المقالة:
 

سوره البقره:

وهى من السور العظيمه فى القران الكريم وعند سماعها تطرد الشياطين وتريح النفس من الوسواس الخناس وتساعد المريض النفسي بالارتياح والطمئنينه والراحه النفسيه والمنازل التى يقراء فيه سوره البقره لايقربه الشيطان قط.

ايه الكرسي:

وهي من اجمل واروع ايات القران وتستخدم فى تحضير الجن وحرق الجن وعلاج المسحور وجلب الرزق وحل العقد النفسيه وتحصين الجسم من الشياطين عند النوم وتحمي الرضيع من الحسد وله عده طرق للاستخدام فى العلاج منها علي سبيل المثال اذا قرائت على ماء 21مره والفاتحه 7مرات والمعوذتين 3مرات والاخلاص 3مرات تسقي ثلاث ايام صباحا ومساءا تعالج مغص وعسر الدوره الشهريه وبعض انواع الصداع مع غسل الراس به وله من الاسرار العظام كثيرا جدا ومن الفؤاد مجم.

الفاتحه:

وهي من سور تفريج الكروب وازله الهموم وعلاج المسحور وتريح النفس وتزيد الايمان لانه دعاء ودواء للانفس الضعيفه وتزيد المؤمن ايمانا قاطعا بالله وهى من اعظم السور فبقراته ليلا عند النوم تطمئن النفس وتريح الاعصاب وتجعلا النوم هادئا وتبعد الكوبيس والاحلام المزعجه وتجعل الاستيقاظ نشياطا وتعيد تهيه راحه الجسد من الالم وعند الاستيقاظ لايشعر من يقراءه بالضعف والوهن والكسل بل النشاط الجم والسعي الى العمل براحه نفسيه ووجها مشرقا.

سوره الاخلاص:

وهي من اروع سور القران عند قرائتها 100مره يوميا صباحا ومساءا تشحن الانسان بالطاقه الايمانيه وتجعله انسانا تقي ورعا الى الله ولاتدفعه الشهوات والشياطين الى اغضاب الله تعالى وتجعله محبوبا من عند الله وملائكته وله اسرار خاصه كثيره.

سوره الناس:

وهي من اهم سور تخنيس الشيطان الخناس واخيه الوسواس عند قرائته 100مره صباحا ومساءا تامن المؤمن المدوام على قرائته من الشيطان.

سوره الفلق:

وهي من سور ازله الحقد والحسد وله من الفؤاد العظام بتكتيف وعمي عين الحاسد والحاقد وجعله مقلوبه عليه وتزير الهموم النفسيه بقرائته 100مره مساء وصباحا

وهناك الكثير جدا من اسرار القران وسوره وحروفه العظيمه سنوالي نشرها لاحقا

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق