]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ثوار العرب 25/100

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2012-06-08 ، الوقت: 19:20:19
  • تقييم المقالة:

 

ثوار العرب

فتشوا رمال الصحارى : حبة حبة فيها كنوزمتوارية....

وابحثوا تحت التراب وبين سيقان النبات وبيوت النملات فيها جرار ممتلئة .

وغوصوا في البحار والانهار واتبعوا الحوريات هن يعرفن مكان الجواهر  . وجولوا في الهواء وصولوا في النسمات لا بد ان تجدوا هناك مصانع للقلائد الملكية الثمينة .

ضعوا ما جمعتم في الساحات وادعوا الشعب الى النزول   ومعهم اكياس ليأخذوا ما استطاعوا منها وليسقطوا عنهم تعب وجهد الأيام التي مضت .لياتي احدهم بيمينه معول او بندقية او سماعة طبيب أو اي شىء يدل على مهنته او ماذا يحب أن يعمل وبيساره كيس .وبقلب سليم وعقل منير ولننشد أجمعين.

 ثوار نحنا يا عرب ثوار طلعنا من كل الأغوار نزلنا مع بعض الأهوار وصرخنا بأعلى الأوتار.

يا أمنا لا تبكي افرحي لنا وزغردي في مكان من الزمان الفرح قائم وعلى نار ثوار نحنا ثوار.

صح المثل الذي قال لا يموت حق ولا ينهزم ثوار والمنتصر وطن بالاحمر والاخضر والابيض..دم الشهداء وشجر الفلاح وبراءة الاطفال...وثوار نحنا يا عرب ثوار أتيناكم بالحب بالأمن وبالاستقرار.

وصار لازم تتحول البندقية من كتف الى كتف وتتوجه صوب العدو كفى هدر وتضييع وقت كنا نقوم بطرد الباغي والضلالي والفاسد والأثيم...

والحمد لله رب العالمين طهرنا ترابك يا وطن وغرسنا فيها الأشجار ورفعنا راية النصر والمجد والعز .

وثوار اسمنا ثوار ولكن نحنا كنا شعب يبحث عن وطنه بين الأوطان ولما كنا نقول في أحد رأى وطن ضائع ....وهكذا وجدنا الوطن حبنا وعشقنا وهوانا.....


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق