]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كيفية الاقلاع عن التدخين -- حقوق المدخنين !!

بواسطة: tas  |  بتاريخ: 2011-04-15 ، الوقت: 00:31:25
  • تقييم المقالة:

 

بينما كثير من الناس يطرحون سؤال كيف يمكنني الإقلاع عن التدخين ،هناك شركات سجائر تلاقي نجاح هائل وتتوسع . أطلقت شركة فيليب موريس الشركة العملاقة للسجائر موقع يسمى ، استحق أن يكون صوتي مسموعا لتعزيز حقوق المدخنين. هذا هو جزئيا ردا على القانون الجديد التي سيتم في وقت قريب تطبيقه في استراليا لفرض التغليف العادي للسجائر.

من الذي سينضم الى هذه الحملة؟ كم عدد المدخنين الذين سيدافعون عن حقوقهم؟ كم عدد المدخنين المطالبين بحقوقهم ؟

ويقدر أن 95 ٪ من الأشخاص المدخنين يندمون أنهم مدخنين ويشكرون الجهود التي تبذلها الحكومات على أمل أنها قد تساعدهم على الإقلاع عن التدخين.

إذا كنت مدخنا ولا توجد لديك نية لترك السجائر وتستمتع بالتدخين , أفترض أنك تشعر كما لو انهم يتعرضون للهجوم عليك من عدة جبهات. سؤالي لك هو ، هل حقا يستحق موقفك الدفاع عن التدخين وحقوقك  لممارسته.

 هل حقا يستحق استمرارك في التدخين مع جميع المخاطر والتكاليف الناتجة عنه فقط لانك تستطيع.

كثير من الشباب يدخنون في العالم العربي ليس لانه أمراً رائع (لأن هذا شيء أصبح من الماضي) ، و ليس لأنهم لا يدركون المخاطر (إلا أذا كان معزلون عن أخبار العالم طبعاً) وليس لأنهم مضغوطين من الذين يحيطون بهم خاصة أقرانهم.

أعتقد أنه لنفس السبب أن بعض المدخنين باقون على هذه العادة . الا وهو أنهم لا يريدون أن يقال لهم ما يجب القيام به ، أو أن يملي عليهم أحد ما لا يجب فعله سواء كان من الحكومات أوالسلطات الصحية أو الآباء أو الاصدقاء وما إلى ذلك. أنه حقهم الخاص ولا يريدون أي تدخل من اي شخص .

 


قتل نفسك ببطء كفعل أو دليل على التحدي!

ممارسة الاستقلال الخاص بك لتصبح كمنفضة سجائر!

هناك الكثير من الناس الذين ضحوا بأرواحهم من أجل التغيير أو للحفاظ على حياتهم ، ولكن يمكنني أن أقول انه لا يوجد أحمق بما فيه الكفاية ليعلن أنه يستحق أن يكون مسموعا! أو يستحق أن يدخن!

وعلى الأرجح لا أحد من هؤلاء الناس سيقرء هذه المقالة . ولكن بالنسبة لل95 ٪ الذين يريدون الإقلاع عن التدخين ، هناك أمل هناك حل. كأتخاذ برامج الأقلاع عن التدخين وجلسات لهذه البرامج وسوف تصبح رائحتك  نقية وخالية من دخان السجائر ، وسوف تكون قادراً على تذوق الطعام الخاص بك مرة أخرى في ظرف ساعة واحدة أو اثنين فقط.

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق