]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مهزله محاكمه القرن

بواسطة: hany ibrahim  |  بتاريخ: 2012-06-02 ، الوقت: 15:56:20
  • تقييم المقالة:

 بعد طول انتظار نطق اخير الحكم فى قضيه الفرعون السابق مبارك وحشيته الملكيه بالسجن المؤبد على مبارك والعادلى وبراءه الاخرون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صدمه هزت جميع ابناء الو طن الذين توقعو اعدام الفرعون واولاده وحشيته الملكيه وغاب على الجميع افتقار الادله الماديه والجنائيه التى تدين او تبراء الجاني وثار الشعب فى غيبوبه ودهشه من الاحكام التى خيابت امال الجميع ولكان فى اعراف القوانين ومن دراستى لقانون الملاحه الدولي لايعترف بالاوامر الشفهيه لانه ليست بالدلائل الماديه ولابد ان يكون الامر مكتوب ويتم تنفيذه ومن غير ذلك يعتبر ليس له قيمه قويه واذا نظرا بالعقل والمنطق لما حدث يو م الجمعه 28 من يناير 2011 هو انفلات شعبي قامت مؤسسه الشرطه بالتعامل معه من خلال اجهزته المختلفه وادى ذلك الى خروج الحاكم والمحكوم على السيطره وانهال الرصاص فى حال الدفاع عن النفس اثر انفلات الاراده الشعبيه من حرق مركبات الشرطه وقتل عدد كبير من رجالا الشرطه ورد الشرطه برد عدد من القتل من المواطنين والمصابين دفاع عن النفس وليس بالتخطيط لقتل الشعب لان لو كان هناك تخطيط لقتل الشعب ماانسحبت قوات الشرطه وادى الى الانفلات الامني وغايب الامن وازدياد البلطجه وانهيار امان المواطن المصرى ؟؟؟؟؟؟

ام بالنسبه لمبارك وجميع افراد حشيته لم يثبت المحققين او القانون المصرى اى ادله ماديه من مستنادات او اوامر مكتوبه بخط اليد محررات تدل على اتهاك المناصب لان المنفذين اذكياء وبلا اخطاء او دلائل ماديه تعصف بيه وتلقيهم الى جحيم السجون وان كنا نريد ان نحاكم اين كلا من احمد نظيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يوسف بطرس غالي وزير الماليه الاسبق وقبلهم عاطف عبيد رئيس الوزراء الاسبق اين هؤلاء من المحكمات ورجال الدوله من الصف الاول والثانى والثالث وموظفى الرشاوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل هؤلاء براءه بدون محكمات ويتمتعو بمناصب ادريه كما انهم مايزالون حزب وطني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكثير من الاسئله ولكان لايوجد اجوبه تغنى عن السؤال الاهم ماهو مصير مصر مما يحدث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا

  


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق