]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كيف ساواجة هذا الوحش وحدى

بواسطة: اية على  |  بتاريخ: 2011-07-04 ، الوقت: 13:23:08
  • تقييم المقالة:

قد حلمت بها اياما و اياما اتمنى ان تأتى و استجعل الايام و ارجوا ان تتضاعف سرعة الوقت لالقها انها الاجازة الصفية التى طالما خططت لها و رأيت نفسى و انا امام الكمبوتر الذى ابتعد عنة لشهور الدراسة و امنى نفسى بالفسح و الخروجات التى نقضى بها جوا عائيلة سعيد .

و لكن هذة الاجازة كانت بعيدة كل البعد عن الموتقع لاننى كلما قابلت احد قال لى استعدى الى المرحلة القادمة استعدى الى اهم المراحل فى حياتك القادمة كلها اننى الان اصبحت على بعد خطوات من الوحش المخيف الذى يخيف كل اسرة فى مصر و يرهب كل من راه ومن لم يرة اننى على وشك اقتحام عالم الثانوية العامة .

فى البداية لم اكن  خائفة من هذا الوحش ولا حتى كنت اراة وحشا فقد كنت اراها مجرد مرحلة يتضاعف فيها المجهود و تزداد فيها ساعاعلت المذاكرة .

و لكن كلام الاهل و الاصداق اخافنى وجعلنى اشعر و كاننى ساواجة نهرا بمواج عاتية او احرك جبلا راسى فى ارض صماء و خاصة اننى كبرى اخواتى و ليس لى اى تجربة بمثل هذة المواجهات انى اخاف الان من ان تنقضى هذة الاجازة لا لاننى احبها  فانا لا استمتع بها من كل هذا الخوف من الثانوية العامة  بل اريدها لا اريدها ان تنقضى لانى اخاف ما بعدها .

و لكنى الان احاول الاسترخاء و اخذ الامر ببساطة  والاستمتاع بالاجازة الصفية قدر الامكان .


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق