]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

الزئبق الأحمر و الجن و تنزيل الأموال

بواسطة: عبد الرحمان بوتشيش  |  بتاريخ: 2011-07-04 ، الوقت: 13:18:17
  • تقييم المقالة:

في أحد أيام الجمعة من صيف عام 2008 تفاجئت بعض البنوك السويسرية بفقدان مبالغ كبيرة من الأموال السائلة التي كانت تحتفظ بها ضمن خزائنها , و كان اجمالي المبالغ المفقودة يتجاوز ال90 مليون من الدولارات .
ولم تفلح تحقيقات الشرطة و الأجهزة الأمنية باكتشاف الفاعل لعدم وجود أي أدلة أو بصمات تشير الى أي مشتبه به , كما أن كاميرات المراقبة لم تظهر دخول أي شخص الى الخزينة , و مما أثار حيرة المحققين أن كل الصور التي سجلتها الكاميرات أصابها نوع من التشويش للحظة واحدة في نفس التوقيت تماما من ليلية الجمعة في كل البنوك المعنية , ولم يكشف الفحص عن أي خلل في الكاميرات أو أجهزة المراقبة والإنذار . و بعد جهود مضنية لم يتم اكتشاف الفاعل و سجلت القضية ضد مجهول .
و الحقيقة هي أنه في اللحظة اللتي تشوشت فيها الكاميرات كان الشيخ سعيد بودللة من المغرب قد أنهى لتوه التحضير لسحب هذه الأموال عن طريق الجان باستخدام الزئبق الأحمر , و الذي كان قد عثر عليه في اثنين من أجهزة الراديو الروسية القديمة .
لكن الشيخ سعيد لم يحسن التصرف بهذه الأموال حيث ظهرت عليه بسرعة علامات الغنى و الترف مما أثار الشك و الريبة حوله خاصة أنه كلن قبلها يعيش في فقر شديد , فقامت أجهزة الأمن باستدعائه لاستجوابه حول مصدر الأموال , و لا زال مصير الشيخ مجهولا من وقتها . 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • انا مسلم | 2016-10-10
    دة كلام فاضي وتهريج ال30 مليون دولار سرقتهم الحكومة السوسرية وكل العالم عرف كدة بلا جهل وعبط
  • Alya Mohamed | 2011-07-06
    مثل هذه الروايات والتي يعتقد فيها البعض خربت الكثير من البيوت وجعلت الكثير من ارباب الاسر يسيرون وراء وهم كاذب كالسراب كلما اقتربوا منه بعد عنهم هكذا انقلب السحر علي الشيخ .ولا ادري لماذا نقرن لفظ الشيخ بالدجالين والمحتالين

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق