]]>
خواطر :
“كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مصر الي اين؟

بواسطة: hany ibrahim  |  بتاريخ: 2012-05-30 ، الوقت: 21:50:19
  • تقييم المقالة:
 

سؤال مهم جداااااااا ولكان الاجابه مبهومه جداا جدااا

لان مصر من بعد ثوره يناير وهى كالفريسه الكل يرهن بقوه كيف ياكل هذه الفريسه..

ان الثوره التى نتفاخر ونتباهي بيه هى بدايه خراب وانهيار مصر

على ارض الواقع استغل الفلاح غياب الحكومه التى حرمته من الجور على الاراضى الزراعيه والمحافظه عليه بتدمير مصدر رزقه بتقليل مساحه الارض الزراعيه الى اقل مساحه ممكنه وانشات فى زمن قياسي قرى جديده بجوار القرى القديمه وبدات عجله تدمير الاراضى الزراعية وتقليل انتاج المحاصيل الزراعية؟

هل هذا الفلاح كان ينتظر هذه الفوضى للاعلان عن نواية تجاه الارض ........

ودقت فى الخفاء ثوره من مستاجرين الاراضى على الملاك ووصلت التهديد بالسلاح وزراعه الارض وبيع المحصول بلا اى استفاده من صاحب الارض هل كل هذا كا ينتظر الفلاح الفرصة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البلطجه اسم يتترد من عهد مبارك بلطجيه الانتخابات بلطجيه الطرقات والخ

اليوم فى بلطجه اكثر مما تتخيل لان بلطجيه الثوره استفادو من الثروات التى وجدوه ونظرو الى كل صاحب سياره انه من حرميه النظام وكل تاجر من حرميه النظام واستفادور بسرقه السيارات وبيعه مقطعه خرده واغطيات المجارى وقطبان السكك  الحديديه هل هذا كل كان ينتظر الفوضى ليظهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشكله عبر تاريخ مصر حتى الان ليست مشكله الحاكم بل مشكله المحكوم الشعب على مدار تاريخه هو نفسه لم يتغير بجهله وتخلفه واحقاده واطماعه واهواءه وعدم حسن اختياره لمن يحكمه ان عرش مصر جلس عليه عادلا ظلم الشعب واهانه وجعله مستحقر الى ابد الابدين المشكله لنهوض مصر ليس الحاكم بل المحكوم لبد من الشعب ان يتغير ان يفهم ويعقل ولا ينساق كالبهائم الى صناديق الاقتراع علشان حلم مش متحقق ولاعلشان كيس سكر وزجاجه زيت ولا 100 جنيه ياشعب ياغبي ومتخلف بتبيعو البلد وترجعو تعيطو وتقولو يسقط النظام بعد خراب الديار راح تفهمو حقيقه الاخوان بعد لم تلقو اسرائيل جوه مصر زرغتو وافرحو بالاخوان لم تلقوكم عبيد تحت قدم القطرين خدام وعبيد ونسائكم سبايا افرحو وهلالو اه مصر خربناه عاشان شعب عبيط ومتخلف ؟؟؟؟

الرجاء قراءه التاريخ قبل الذهاب الى مقر الانتخابات والادلاء بصوتكم واعلمو انكم اذا نجح الاخوان انهار النظام واذا خسر الاخوان سترو العيش والرفاهيه احسنو الاختيار ولا تكونو شعب يساق كقطيع من الاغنام  وشكرا لكل ذى عقل


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق