]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ثـــــــورة ينايـــــــر و الدعــــارة الأعلامــيــــة

بواسطة: Islam El-Sayed Mohamed Dawood  |  بتاريخ: 2012-05-30 ، الوقت: 00:58:04
  • تقييم المقالة:

ثـــــــورة ينايـــــــر و الدعــــارة الأعلامــيــــة !!!



مما لا شك فيه أن الدعارة الأعلامية هى السبب الرئيسى فيما ألت له ثورتنا المجيدة ثورة يناير...الدعارة الأعلامية لا دين لها مثلها مثل الغباء السياسى المرتبط بتمجيد الأشخاص و الذى يعتبر من أسس النظام المباركى الفاشى الذى اعتمد طوال ثلاثين عاما من القمع و الذل و الظلم و الأستبداد على نسب الأنجاز الذى حدث فى حرب أكتوبر للرئيس المخلوع بدعم لا مثيل له من رموز الدعارة الأعلامية رغبة منهم فى اعتلاء المناصب على حساب الشعب المطحون...

لن أذكر أسماءا لرموز الدعارة الأعلامية لأننى و بكل أسف لا أستطيع حصرهم....لا أستطيع حصر المرات التى قاموا فيها بتمجيد و تعظيم المخلوع...لا أستطيع حصر المرات التى قاموا بتزييف الحقائق و ايهام الجميع بأننا نعيش فى جنة الله فى الأرض.....جنة النظام المباركى الفاشى.

النظام المباركي الفاشي الذي جعل من مصر دولة متخلفة عن ركب الحضارة واذل اهلها و سمح لبطانته الفاسدة باتيان كل ما هو قذر و وضيع في حق الشعب المصري العظيم يحاول أن يعود من جديد معتمدا كما أعتمد كل نظام استبدادى فى العالم على الدعارة الأعلامية و أبواق حاشيته من المنافقين.

لا لاعادة انتاج النظام....لا لمن يتكبر علينا ...لا لمن وقفوا ضد الثورة...لا لمن لم يكلف نفسه عمل برنامج للاصلاح.....لا لمن يراهن علي اننا فاقدين للوعي.....لا لمن لم يعي درس انتخابات المجالس التشريعية ونجاح الشعب في اسقاط الفلول.

لا لكل من كان اداة فاعلة في يد النظام الذي كره مصر والمصريين...لا لكل من كان سببا فى اعتبار التصاغر أدبًا، والتذلل لطفًا، والتملق فصاحةً
وترك الحقوق سماحةً، وقبول حرية القول وقاحةً، وحرية الفكر كفرًا حتى أصبحت من القيم المعترف بها فى مصر...بلد العزة و الكرامة و العلم و العلم .....مصر التى كانت منارة للعالم على مر العصور.

فى ظل نظام مبارك اضطر أكثر الناس إلى إباحة الكذب والتحايل والخداع والنفاق والتذلل وإهانة النفس حتى يأمنوا من بطش المخلوع وحاشيته.

لا اجد عجبا من تعليقات او حديث اعضاء مجموعة أنا آسف يا ريس أو مجموعة أبناء مبارك أو مؤييدى شفيق عن الثورة أو الشهداء...لا يمكنك ان تندهش من افراد تخلوا عن اهم شيئ في حياة أي بشري وهي الانسانية هؤلاء ليسوا بشرا فمن ينكر حقيقة استعباد المصريين في ظل نظام ظالم و من ينكر أن هنااك الكثير من الشباب الطاهر روى أرض بمصر بدمائه من أجل رفع الظلم و الأستبداد بدون طمع فى منصب أو جاه و من ينكر أنهم شهداء و يتشدق بالألفاظ تجاههم و تجاه الثورة و الثوار مجرد كائنات فقدت ضميرها الأنسانى....كائناات تشتاق لجلادها الأول الحزب الوطنى المتمثل فى أخر رموزه شفيق....كائناات بكل أسف لا تستطيع أن تعرف منى الكرامة بعد أن تعودت على الذل و الخنوع و تمجييد الأشخاص لدرجة اعتبارهم ألهة و العياذ بالله.

المعركة الان بين مرشح مدني ذو مرجعية اسلامية و مرشح عسكري .. بين مرشح من اكبر تنظيم سياسي و اجتماعي في مصر و مرشح اسوأ نظام في تاريخ مصر ..

 مرشح نزل مؤيديه التحرير و تكاتفوا معنا فى وجه بطش النظام أيام الثورة و مرشح اسقطه التحرير و كاره للثورة لأنها قضت على بطش سيده الأول

 مرشح يملك مشروعا للنهضة مهما اختلفت معه و مع أرائه و مرشح يملك مخططا لاعادة انتاج شبكات الفساد و النظام المباركى الفاشى القائم على اذلال الجميع و الرشوة و المحسوبية !!!

افلا تعقلون !!!

لكل من يحاول زرع اليأس فى نفوسنا و ايهامنا بأن ثورتنا قضى عليها بالترهيب و التخويف..لم يتعلم من دروس التاريخ القريب...ضحى منا الكثير بأراوحهم و لا يزال هنااك المزيد مستعد للتضحية من أجل مستقبله و مستقبل أبنائه.

و بعد سنه و نص الثورة حصدت 9 مليون صوت فى أول انتخابات رئاسة فى مصر...هذه الأصوات كانت قابلة للزيادة لولا التزوير !!!

لكل من تسول له نفسه أن يعيدناا لحياة الذل و الخنوع....لكل من تسول له نفسه اعادة انتاج النظام....لكل من تسول له نفسه تلميع الفلول...لكل من تسول له نفسه كبت حريتنا...لكل من تسول له نفسه القضاء على أحلامناا...أنت وااهم

لا أحب التعــــالي ...
لكن أمام من يُهيننــــي سيبقى رأســي عالـــي ...
وكلما أهنتني بنيت طابقاً في مملكة كبريـــآئي...
حتى ارتفعتُ فلم تَعُد ترى سوى خيـــالي ...
فلا تحلم بتدميري فسيدفنُك إنهيـــآري ...
فهذا ليس حطــــآمي بل جمرة من جمـــــرات بركــــاني ...!!

الثورة مستمرة........و المجد للشهداء

Islam El-Sayed Mohamed Dawood


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق