]]>
خواطر :
أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . 

المرأة في عالم الديناصورات

بواسطة: Anaghim Nour  |  بتاريخ: 2012-05-29 ، الوقت: 21:03:52
  • تقييم المقالة:

سلام الله عليكم جميعا :
نعلم جميعا أن المرأة خلقت من ظلع الرجل ليحبها ويحترمها
ويكون مسؤولا عليها لقوله عزّوجل :"الرّجال قوامون على النساء" صدق الله العظيم .
وقد كرمها الله عزّوعلا في كتابه وخاتم الأنبياء في أحاديثه حيث قال صلى الله عليه وسلم:"الجنة تحت أقدام الأمهات"صدق رسول الله .فالمرأة هي الأم الحنون والأخت الكريمة ،الإبنة،الزوجة،وحتى المدرسة التي قال عنها الشاعرحافظ الإبراهيمي:
الأم مدرسة إن أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق.
لكن في زمننا هذا والذّي أعتبره زمن الديناصورات والإنسان البدائي الذي لايغطى من جسمه إلاّعورته أصبحت المرأة عبارة عن سلعة رخيصة أو بالأحرى جعل البعض منها سلعة للبيع أو الوصول إلى مبتغاهم أكرمنا الله واياكم .قد عدنا إخواني في الله نراها شبه عارية إن لم نقل عاريةدون حياء تبدي مااستطاعت من مفاتنها تنافس مثيلاتها في العري بكل فخر واعتزاز جاهلة أنها أصبحت في موضع تتساوى فيه مع السلع حتى في مدة الصلاحية فهي الآن ذات قوام رائع وغدا صتصبح عجوزا لتنتهي بذلك صلاحيتها .أصدقكم القول أن ماجعلني أتجه باتجاه هذا الموضوع هوماأراه في الفضائيات والمجلات وحتى في أرض الواقع .
بالنسبة للفضائيات لاحظت مرات عدة إعلانات تهين المرأة كوجودها في حوض الإستحمام شبه عارية تروج للصابون أو غسول الشعر فمن تلك التي ترضى لنفسها كل هذا ألا تدرك الصورة التي قدمتها لنفسها ألا تعلم أن معظم رجال الكرة الأرضية يشاهدونها ويتمتعون بمنظرها ومفاتنها دون اعطاء أي أهمية لماتروج له .ألا تدرك أنها هي السلعة الحقيقيةوأنها تجري حملة إشهارية لتشجيع المحرمات والرذيلة.وتلك اللواتي يرضين بوضع صورهن في المجلات وعلى اللّوحات الإشهارية فلايقل شأنهنّ عن سابقاتهنّ .
وأنت يامن تخرجي من بيت أهلك شبه عارية ماضية في دربك ألاذ تدركين حقا أن الشباب يلتهمون جسدك بأعينهم ليغذون شهواتهم ونزواتهم .ألاّ تعلمين أنك في نظر الإسلام زانية عفانا الله .أنحن حقا شعب مسلم .أنحن السبب فيما آلت إليه بعض النساء أم العولمة والهوائيات المقعرة والنّات هي من نقل الينا ثقافات العري والتعري.أم الأسرة تخلت عن دورها في تربية الأجيال الصالحة.أسأل الله عز وجل أن يساهم قولي هذا في تغيير البعض وننتظّر رأي القّراء

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق