]]>
خواطر :
متعجرفة ، ساكنة جزيرة الأوهام ... حطت بها منذ زمان قافلة آتية من مدينة الظلام...الكائنة على أطرف جزر الخيال...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

اعرف من انت

بواسطة: ابو زياد مجرشي  |  بتاريخ: 2012-05-25 ، الوقت: 13:42:10
  • تقييم المقالة:

هل فيه احد فينا سأل نفسه هذا السؤال س : من انا

الجواب : طبعا راح يقول أي احد فينا اسماءنا / والجواب الصحيح والحقيقي هو :

انا اليوم وغدا

انا اليوم وما انا فيه ،،، وغدا وما انا سوف اكون عليه .

ونفهم ان الانسان مكون من اليوم وغدا لان اليوم انت في حال من عمر وحياه وصحه ونفسيه وماليه ، وغدا في حال اخر من العمر والحياه والصحه والنفسيه وماليه .

وخلاصة كلامي : ان الله سبحانه وتعالى خلقنا من كلمة ( التغيير ) والدليل على ذلك اعمارنا تتغير كل ثانيه من اليوم ـ وايضا دليل اخر ان الله خلقنا بحجم صغير جدا لا حول ولا قوه لنا ثم تأتي هذه الثواني من اليوم ونكبر فيها حتى نصبح ما اصبحنا عليه اليوم من اجسام باحجام كبيره وقويه . وهذه الايات في سورة الروم تأكد حقيقة كلامي  :

( الله الذي خلقكم من ضعف ثم جعل من بعد ضعفٍ قوة ثم جعل من بعد قوة ضعفاً وشيبة يخلق ما يشاء وهو العليم القدير ) صدق الله العظيم .

لذلك يجب علينا انا وانتم ان نفهم ان الله خلقنا في حالة تغيير في اليوم لاكنه من كرمه علينا اعطانا حرية التصرف والاختيار من هذا التغييرلان العمل الخير في هذا اليوم من الله سبحانه وتعالى والعمل الذي ليس فيه خير من الانسان نفسه والشيطان اللهم ابعد عنا الشيطان واعماله . امين امين امين .  


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق