]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . 

بين العلة و النوم

بواسطة: Selsabil Eldjena  |  بتاريخ: 2012-05-24 ، الوقت: 21:24:55
  • تقييم المقالة:

عندما أصاب بمرض يلزمني الفراش لأيام أول ما يخطر على بالي و يجزعني :هل هناك من أسأت إليه فربما أفارق الحياة وفي قلب أحدهم علي غل.

حتى إذا كشف السقام قناعه على مقلتي أحمد الله على نعمة الشفاء و على الفرصة الأخرى التي أتاحني إياها لأرصد من غيري وئاما يرفع عني ثقل التساؤل إذا ما عاودتني العلة زيارة .

و عندما يسدل الليل ستاره الأسود و أهرع للنوم فلا يغمض لي جفن حتى يجيل فكري بصره في مسلسل يومي لعلي أسأت لأحد وهو مني في ألم فأسهد و البرية نوم فيتثاقل النعاس علي حتى يسلبني إرادتي فأستسلم للنوم و ما إن أصبح علي يوم جديد حتى تطفر دموع البشر ترسم فرحة فيها الأمل مجسم فأحمد الله على دوام حياتي إلى أجل مسماه و على كرمه فقد ضمن لي فرصة لممارسة حق الأفعال في غيري و أستأذن السماحة حتى لا يتجسد لدي تأنيب الضمير يحيل حياتي جحيما.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق