]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

شعاع النصر

بواسطة: Mayidi Bah Laabed  |  بتاريخ: 2012-05-23 ، الوقت: 23:46:01
  • تقييم المقالة:

في اخر الشهر القمري تسود الليالي وتحلك، وفي آخر ايام الاستعمار تشع شظايا النصر لتنير طريق الثوار وبعد غياب قمر الحرية في ظلمة الاحتلال خلال قرن وثلاثة عقود انتقل فيها الشعب الصحراوي المظلوم من ظلمة الاسبان الى ظلم المغاربة وذاك اشد مضاضة من وقع الحسام المهند.

ولكن عزائي من الظلام ان لادوام لظلمهم ولاإستمرار لأيامهم الحالكة والقصد هنا ان الذي يحدث في صحرائنا منذ 2005 هو شظايا نصر قريب الامد في نظري فعندما يثور الاحرار فلا راد لبغياهم إلا ان ينتصروا، والاشتباك القريب في الماضي كان يفيئ المسألة وما ان توقف ظن الخفافيش انهم سلموا ولكن الارتداد الصوتي الذي كان دليلهم في الحلكة قد تعطل وصاروا يرتطمون بالجدران الصخرية فيكون ارتدادهم مؤلما لادليلا لهم وفي النهاية يسقط كل الوطاويط بجدران الثورة ويبزغ ضوء النصر حتى تصبح النهاية لهم والبداية لنا.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق