]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

اكتساح البوم نجم الجيل الأسواق .

بواسطة: r.s.z_tamer lovers  |  بتاريخ: 2011-06-30 ، الوقت: 16:01:53
  • تقييم المقالة:

فاجأ نجم الجيل تامر حسنى محبيه بطرح ألبومة 27 من الشهر الجارى بدلا من 28 و هذا ما أدهش جميع محبيه ف جميع البلاد العربية.
حيث كان أول نزول للألبوم رسميا فى سوريا و سرعان ما انتشر الألبوم علي شبكه الانترنت و شهد نسبة تحميل فائقة و ذلك فى اقل من يوم كامل  و قبل نزوله في مصر فلم يستطع محبيه في مصر و جميع الدول العربية الانتظار حتى ينزل الألبوم رسميا في بلدهم و قاموا بتحميل الألبوم من المواقع الالكترونية  التى لقيت نسبة تحميل للألبوم  عالية في الساعات الأولى من نزوله علي الانترنت .
و هذه عينة لبعض المواقع التى شهدت إقبال شديد من الزوار و الأعضاء لتحميل البوم نجم الجيل .
موقع ماى إيجى شهد نسبة تحميل منذ أول يوم لنزول الألبوم حتى الآن تبلغ
150008 مرة
كما شه أيضا موقع عرب ليونز شهد نسبة تحميل تبلغ 85809 مرة
أيضا شهد  موقع مزيكا تو داى نسبة تحميل تبلغ 747645 مرة
و غيرهما من المواقع التى شهدت نسبة تحميل لم تشهدها من قبل فى فترة

زمنية صغيرة لا تتجاوز الثلاث أيام .
كما تعهد جميع محبى تامر حسنى في جميع البلاد العربية بشراء النسخة الأصلية فور نزولها فى بلدهم و ذلك تأكيدا لدعمه لمطربهم تامر حسنى .
فور نزول البوم نجم الجيل الأسواق المصرية حظى بنسبة شراء هائلة في جميع محافظات الجمهورية حيث طلب أصحاب محلات الكاسيت مضاعفة كميات التوزيع لكثرة سؤال الجماهير هذه الفترة عن تامر و قال أحدهم* أن من الواضح أن تامر واحش جمهوره و البلاد العربية تشتاق لرؤيته في أى احتفال لان نسبة الطلب و الاهتمام هذا العام لا يصدقها عقل *
كما ذكرت جريدة نت -خاص أن البوم اللي جاى أحلي حطم الأرقام القياسية و جميع الأشادات و التعليقات تأكد أن هذا الألبوم يعد أقوى و أجمل البومات النجم تامر حسنى و به تطور موسيقى ملحوظ.
جدير بالذكر قيام مجموعة شركات مزيكا بإطلاق احتفالا ضخما لألبوم نجم الجيل تامر حسنى في احد الفنادق في القاهرة كما كان الحفل غنيا بالأحداث و ملىء بالحضور و ألقى تامر كلمة شكر لجميع الحاضرين ثم  غنى بعدها أغنية "أجمل هدية" مع الفنان ياسر رشدى الذى عرف تامر الحضور به قائلا أنة مصرى من اصل مغربى يعيش فى هولندا .
و بعدها صعدت نجمة ستار أكاديمى بسمة بوسيل لتشارك تامر فى غناء ديو "ما تسألنيش"
و تابع تامر غناء باقى أغنيات  البومة و غنى بعض الأغنيات من ألبوماته السابقة
و اختتم حديثة عن الألبوم بطلبة صعود الشاعر بهاء الدين محمد علي  المسرح و قال أنة مع وجود كل المشاركين معه من الشباب فى الألبوم و اعتزازه بهم إلا إن وجود اسم كبير كبهاء الدين محمد في الألبوم له قيمة كبيرة له و للألبوم
و بعد انتهائة من الحديث عن الألبوم انتقل تامر لشكر فريق عمل مسلسل "آدم"
منهم السيناريست أحمد محمد أبو زيد و المخرج محمد سامى .
و في ختام الحفل دعا تامر جميع الحضور  مما تعاونوا معة في الالبوم و المسلسل للصعود علي المسرح و تم تقطيع التورته علي أنغام أغنية " اللي جاى أحلي " و صاحبهما مجموعة رائعة من الألعاب النارية .
كما حضر أيضا الحفل مجموعة من محبى نجم الجيل تامر حسنى الذين طالما يشاركونه جميع  أفراحه و لا تكون للسعادة مذاق لدى تامر إلا بهم .
بقلم صحفية تامر لافرز
r.s.z


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق