]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

أغرب طريقة سوف يتم بها تزوير الانتخابات المصرية

بواسطة: محمود محمد عبد الحكيم ابراهيم  |  بتاريخ: 2012-05-21 ، الوقت: 09:31:43
  • تقييم المقالة:

 

كيف سيتم تزوير الانتخابات القادمة ؟

الطريقة ستكتب فى كتب التاريخ وسوف تدرس فى م...دارس المخابرات العالمية ,هى ليست ابتكار مصرى . وانما ثمرة جهد وتعاون بين جهاز المخابرات المصر ى وحليفه الامريكى .الطريقة مبتكرة ولكنها مستوحاه من عالم ال...جواسيس ؟ طبعا لا يساور اى مصرى شك ان هناك تلاعب وتزوير سيتم ولكن ما الكيفية مع كل هذة الاجراءات المعقدة التى توحى باستحالة التزوير [صناديق شفافة . تتقفل بقفيز بلاستيك برقم مسلسل . وتامين الجيش ومنظمات المجتمع المدنى والمراقبين ومندوبى المرشحين للصناديق وحضورهم عملية الفرز .واعلان النتائج من اللجان الفرعية ] كل ده يوحى بنزاهة منقطعة النظير ؟؟

ولكن كل ده تغطية للمؤامرة الكبرى التى تحاك للشعب ؟ السر كله كامن فى الورقة الانتخابية نفسها والقلم الذى سيتم وضعه للناخبين لاستخدامه فى التعليم على رمز المرشح . هنا السحر هو ليس بسحر تذكرو افلام العملاء والمخابرات وما كانو يستخدموه من اوراق معينة وحبر سرى معين ؟ الطريقة مشابهة تماما . ازاى الدفاتر الى فيها الورق تم تصنيعها بواسطة المخابرات الامريكية بتقنية عالية جدا بحيث الناخب مننا هيخش يعلم مثلا على المرشح بتاعه ويتاكد تمام من ذلك ,  فيده هى التى خطتت العلامة ويضعها بيده فى الصندوق وبعد وقت قصير تتحول العلامة التى علمها الى نفس لون ورقة الاقتراع ؟ وبعدها بوقت قصير تظهر علامة اخرى على مرشح المجلس العسكرى اللى عايزه وعند الفرز يصدم الجميع من النتيجة الحتمية التى لاتقبل الشك ؟

يقسم من ارسل لي هذه الرسالة ان كلمات تحمل هذه المعانى وصلت الينا عن طريق الصدفة من احد المصادر المكلفة بحراسه شخصيه مهمه ؟


ياريت تخلو الناس تروح بأقلام بتاعتها


أو توزعو أقلام من أمام اللجان .. ،،
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق