]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

90مليون وفكه

بواسطة: Turki Sulemain  |  بتاريخ: 2012-05-19 ، الوقت: 23:43:53
  • تقييم المقالة:

اينما وجد هذا الانسان وجبت عليه الامانه , ومتى ما كُلف هذا الانسان بعمل وجب عليه ايضا القيام به بمنتهى الصدق والامانه ,فما بالك بان يكون هذا الانسان هو مسؤول مُكلف باداء مهمه يستفيد منه شعب ووطن باكمله فكيف لو فُقدت الامانه بذلك المسؤول .

جميعنا شاهدنا نهائي كاس خادم الحرمين الشرفين والذي جمع الاهلي والنصر والذي تشرفنا به كمواطنين حضور مولاي جلاله الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ,الا انا الفرحه لم تكتمل .

من منا لم يرى ذلك المهندس ابو (90 مليون )والذي اتى خصيصا لـ(ينكب )نفسه لا ليشرح مخططه العمراني على حسب زعمه وهوى يشرح تشعر بانه سينشئ مدينه باكملها ,وليس زياده عدد مقاعد في ملعب لا ينفع به (الترقيع) من الاساس .

فهل من المنطقي والمعقول ان يتم زياده عدد مقاعد بمبلغ باهظ يُقدر ب 90 مليون ريال , ام نسي ذلك المهندس بان هذا المبلغ كافي بان يكون ميزانيه دوله كامله وليست (ترقيع )ملعب باهت وقديم  .

وقع هذا المهندس امام الجميع وكان الله يريد انا يرينا الحق حقا ,وقع هذا المهندس امام الملأ وكان لسان حال الشاعر يقول (وغيره كثير ) , اهذه الامانه اللى تعلمناها في تراب هذا الوطن  ان تؤدى بمنتهي الذمه والضمير , ام هذا المهندس وغيره من المسؤولين يسيرون على طريقه (كل ما كبر المنصب زاد النصب ).

ياسعاده المهندس لك انت وغيرك من (المندسين )الذين يتفننون بلعبه الملايين الشهيره أليس من المفروض المحافظه على ممتلكات الدوله؟ ,ام انتم لا تشعرون بمعاناه المواطن التى تزيد بعد يوم ,ام الذي يرى الملايين  بين يديه لا يهوى غيرها .

في الاخير - مالنا كشعب مسكين - مغلوب على امره  سوى تلك الدعوات لرب العباد ان يحفظ بها البلاد من هذا المهندس ومن شله المندسين ,الذين لو فكروا بان هناك ملايين المواطنين وليس (الريالات) يقفون على حافه الفقر وعلى صعوبه العلاج , وعلى غلاء المعيشه الفاحش , اعتقد لو فكر هذا المسؤول لما كان حال بلادي هكذا .  

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق