]]>
خواطر :
مولاي ، لا مولى سواك في الأعلى ... إني ببابك منتظر نسمات رحمة...تُنجيني من أوحال الدنيا وحسن الرحيل ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

نبض القلب

بواسطة: ثامرسباعنه  |  بتاريخ: 2011-06-29 ، الوقت: 05:28:47
  • تقييم المقالة:
  ·      علمتني احزاني ان احبس دمعتي في قلبي وان لا اظهرها للآخرين ... لان بهم المحب.. والكاره والغدار.                        الغادر يراها فيسعى لأن يزيدها ويحاول ان يجعلها أقسى. والكاره الذي يرى دمعتي فيفرح بها ويشمت بي . اما المحب فان دمعتي ستكون قاسية عليه تؤلمه وتحزنه فيحاول ان يمحوها لكن لا يستطيع فدموعي ليست بسيطه... فلن يكون منه الا ان يشاركني الدموع. ·      كلنا ذو خطأ.. نتعثر في سيرنا ونقع ... وقد تؤلمنا الجراح كثيرا فنتوه ... لكن يبرز الاخ الحنون عند تلك اللحظات فيسامح عن الخطأ بعد ان يقومه ويعين اخيه على آلامه ليكملا الطريق معا وقد داسا على الجراح. ·      كثيرا ما نخطيء او نحيد عن الطريق ونبتعد .. وقد نقع وتكون وقعاتنا قوية قاسية ... منا من يستمر في سقوطه ويلتصق بالارض كتعذرا انه قد قدم ماعليه وان البقيه على الاخرين !!! لكن الذين يقفون من سقطاتهم شامخين صامدين صابرين محتسبين عند الله هم وحدهم القادرين على رسم الطريق نحو الفجر. ·      ليست الوحدة ان تكون بعيدا عن اهلك واحبابك او ان تكون في بلد لا تعرف فيه احد.. لكنها وحدة في احاسيسك .. غربه في مشاعرك ... تكون باسم الوجه دامع القلب ...يراك من هم حولك تمرح وتضحك لكنك منكسر القلب محطم ·      الحب ... كلمة لا اعتقد ان لها وجود الان فهي طاهرة المعنى والقلوب الان زالت منها الطهارة. كثيرون هم الاحرار بينما الاغلال تكبل يديهم ... وكثيرون هم الاسرى الذين لا تحاصرهم الاسوار ·       

ثامر سباعنه


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • طيف امرأه | 2011-06-29
    احساس راقي اخي الفاضل.
    نعم علينا ان نقف بكل سقطة , كي نتعلم كيف نمضي , كيف نخطو , قد نتخذ كل إجراءات السلامة , ولكننا , لا ندري ماذا يحدثون من أمور في الحياة ؟!
    لك الشكر على كل ما تقدم من همسات تبث الامل فينا.
    شكرا ايها الرائع.
    طيف بتقدير

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق