]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

برلمان الثورة يهين رمز مصر وبنتفض دفاعا عن الشيخة موزة

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2012-05-14 ، الوقت: 21:49:56
  • تقييم المقالة:

قامت الدنيا ولم تقعد وهب مجلس الثوة كما يحلو له  ان يسمي نفسه مدافعا عن الشيخة موزة عندما علم ان احدي فنانات الاغراء- كما اطلق عليها -  سوف تجسد شخصيتها من خلال احد الاعمال الدرامية معتبرا ذلك تجريحا وتشهيرا لرموز عربية ,وانه خروج عن عادات وتقاليد شعب مصر الذي يرفض المساس والتعرض للحياة الخاصة !!!!.

 برلمان الثورة الذي قبل باهانة زعيم مصري وعربي بحجم الرئيس مبارك داخل اروقته وخارجها دون ان يحرك ساكنا او يعتبر ان ذلك تشويها لرمز عربي بحق يشهد له التاريخ بانه احد ابرز ابطال الوطن .

هذا البرلمان الذي أهان  بطل اكتوبر ووصفه بالمخلوع والفاسد وقبل بالتشهير به  عبر وسائل الاعلام العربية والمصرية .

اين كانت اخلااقكم وعاداتكم عندما قبلتم باهانة زعيم بحجم مبارك ,ام ان اخلاقكم تظهر وتبدو فقط مع من هم بالسلطة اما  مع من غادرها فلا اخلاق لكم ولاتقاليد .

حقا انه برلمان الثورة تلك الثورة التي اهانت الرموز واسقطت هيبة الدولة وشوهت صورة الابطال  هذا البرلمان الذي شغلته قضية تجسيد شخصية الشيخة موزة فهاج وماج مناقشا القضية في الوقت الذي يمتلئ فيه الوطن بالمشكلات والمخاطر الجسام .

ان الايام التي نعيشها هي الاصعب عليك يا مصر ايام كثر فيها النفاق والرياء ايام  يبحث فيها الجميع عن المال والسلطة والشهرة ايام تقوم الدنيا ولا تقعد لمجرد التفكير في تجسيد شخصية احدي الاميرات اما عندما يهان رموزك ويشوه تاريخهم ويسبوا في وسائل الاعلام فلا احد يحرك ساكنا او حتي يبدي اعتراضا .

لا املك الا اناقول إنه  حقا برلمان الثورة تلك التي جات تحت ستار الحرية لتهدم الوطن وتشوه ابطاله انه حقا برلمان الثورة وليس برلمان مصر فلوكان برلمان مصر ما كان ليفعل كل هذا من اجل اميرة في الوقت  الذي يهان فيها الزعماء والابطال  .
لك الله يا مصر هو القادر ان يخلصك من تلك المحنة لتعودي كما كنت دائما وطن الابطال .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق