]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

العلاقة بين اليمن والولايات المتحدة

بواسطة: رضا البطاوى  |  بتاريخ: 2012-05-14 ، الوقت: 13:05:14
  • تقييم المقالة:

السؤال الذى يجب طرحه بعد تكرار ضرب الطائرات الأمريكية بدون طيار لمعاقل تنظيم القاعدة فى اليمن كما تقول الولايات المتحدة:
هل هناك اتفاق سرى بين الحكومة اليمنية والحكومة الأمريكية يسمح لأمريكا بانتهاك المجال الجوى اليمنى وقتل المواطنين اليمنيين كما هو حادث بين باكستان والولايات المتحدة ؟
إذا لم يكن هناك اتفاق فيمثل ضرب المواطنين اليمنيين حتى ولو كانوا فى تنظيم القاعدة اعلان حرب من قبل الولايات على اليمن ولكن من المستبعد أن تقوم الولايات المتحدة بالضرب دون اتفاق مسبق خاصة أن الأمر ليس قاصرا على حكم الرئيس هادى وإنما كان موجودا أيام على صالح ومن ثم وجب على الحكومة اليمنية والرئيس اليمنى أن يعلنا لليمنيين أن هناك اتفاق أو لا لأن الضرب يكون فى المدنيين وليس فى تنظيم القاعدة بهدف إثارة الناس فى المنطقة مما يدفعهم للإنضمام للتنظيم واعلانهم الحرب على الحكومة اليمنية ومن ثم تطلب الحكومة اليمنية تدخل الولايات المتحدة فى المعركة وهو ما تريده الولايات المتحدة لتشغيل قوات المرتزقة المسماة بجيش الولايات المتحدة الذى يتعيش على الحروب فى مختلف مناطق العالم


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق