]]>
خواطر :
متعجرفة ، ساكنة جزيرة الأوهام ... حطت بها منذ زمان قافلة آتية من مدينة الظلام...الكائنة على أطرف جزر الخيال...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ولكن لماذا لا يا صباحي

بواسطة: محمود محمد عبد الحكيم ابراهيم  |  بتاريخ: 2012-05-12 ، الوقت: 19:06:14
  • تقييم المقالة:
 بالطبع سوف يغضب مني بعض أنصاره ولكن من لا يري الشمس فى ظهر النهار  فكبر عليه أربعا إذن لماذا لا يجب أن ننتخب حمدين صباحى :
1- أنه يعمل بالسياسات الناصريه ومشرب بها والتى حملت مصر أعباء كثيره مستمره حتى يومنا الحالى ومنها :
أ- الخطاء الإقتصادى الفادح والمسمى بالدعم والذى صنع وهم إسمه الرخاء عاش فيه الأجداد وحمل تبعياته الأبناء حتى اليوم من فقد الجنيه المصرى لقوته .
ب- إندفاعه المتهور فى حرب اليمن الذى صنع شرخ فى العلاقات العربيه دون جدوى فعليه على مستقبل اليمن الذى تغير فيها الأشخاص...... أم النهضه فلم تحدث ومازلنا نعانى من هذا الخطاء حتى اليوم من خوف الدول العربيه تكرار التجربه الناصريه بعد الثوره .
ج- الحرب على الإسلام أول من أعلنت فى عهده كان عبد الناصر من خلال أعوانه وهو ما أحدث الإحتقان الداخلى الذى عانينا منه ونعانى الان بعد أن لعب المخلوع على أوتار جمال عبد الناصر فى نفس الملف ونفس الإتجاه .
د- عبد الناصر هو أول من إستفتح مخطط التقسيم بين مصر والسودان و هو مازلنا نعانى منه حتى يومنا الحالى .

2- أن الناس تطالب بمن يطبق الشريعه الإسلاميه فى الوقت الذى ينتمى حمدين صباحى إلى اليساريه الإشتراكيه وبالتالى فهو لن يطبق الشريعه ولن يهتم برأى الازهر الفقهى وهذا ما نوه عنه عندما سئل إذا الأزهر أفتى بفتوى مخالفه لقرارِ لك هل ستأخذ بهذه الفتوى ؟؟
قال سأرجعها وقد أخذ بها أو لا .

3- حمدين صباحى إشتراكى ينتمى إلى المدرسه القديمه التى تعتمد على الدكتاتوريه فى الحكم بداءٍ من الحزب الإشتراكى الأوحد إلى فردية حكم الرئيس .  
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق