]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

اللي جاى أحلي...........واخدها جد

بواسطة: r.s.z_tamer lovers  |  بتاريخ: 2011-06-25 ، الوقت: 19:43:11
  • تقييم المقالة:

طرح نجم الجيل تامر حسنى أغنية بعنوان(عرفت تغير من نفسها)من ألبومة الجديد "اللي جاى أحلي" و الذى كان من المقرر طرحة في الأسواق 20  من الشهر الجارى و لكن تم تأجيله إلي 28 من الشهر الجارى و ذلك للأسباب الآتية :-
حدوث تأخير في صدور الطبعة الأولى من الألبوم في ميعادها و ذلك لتغير الإتفاق  مع المطابع بعد أن كان تم الإتفاق علي عدد معين في الطبعة الأولى فزاد العدد للضعف حتي يغطى مساحات اكبر و يتوفر الألبوم في جميع أنحاء الجمهورية إلي جانب وقت نزول الألبوم فلم يعجب الكثير من محبى تامر حسنى بميعاد نزول الألبوم و ذلك بسبب امتحاناتهم فذهب عدد منهم الي تامر في منزلة و طلبوا منة تغير ميعاد نزول الألبوم هذا بالإضافة إلي الرسائل التى كانت تصله علي صفحته الرسمية علي الفيس بوك و موقعة الرسمى " تامر لافرز "لذلك قرر تامر حسنى تأجيل البومة إلي 28 يونيو و ذلك إرضاء لمحبيه حتى يتمكنوا من سماع الألبوم و الاستمتاع به إلي جانب العطل الذى حدث مع المطابع
و هذه هي الأسباب الحقيقية لتأجيل الألبوم و لاسيما  بعد أن انتشر شائعة تأجيل الألبوم بسبب أن بعض أغانى الألبوم مسروقة من بعض الأشخاص و سوف يقومون برفع قضايا علي تامر حسنى و البومة و لكن هذا لا يمت للحقيقة بصلة و لكنها شائعة من ضمن الشائعات التى طالما تعودنا عليها مع كل ظهور لنجم الجيل تامر حسنى و في كل أوقات نزول البومة.
من ضمن أغانى البوم اللي جاى أحلى  أغنية (عرفت تغير من نفسها) و التى قام تامر حسنى بطرحها رسميا منذ عدة أيام و نزلت علي القناة الرسمية لتامر حسنى علي اليوتيوب و علي صفحته الرسمية علي الفيس بوك كما تداولتها جميع المواقع الالكترونية علي الانترنت .
شهدت هذه الأغنية منذ أول يوم لنزولها عدد مرات تحميل و مشاهدات هائل حيث بلغ عدد مشاهداتها في بعض الفيديوهات علي اليوتيوب 192062 مرة و علي القناة الرسمية لتامر حسنى علي اليوتيوب 146.251 مرة
و بلغ عدد مرات تحميلها من عدة مواقع الكترونية مثل موقع ماى ايجى الي 69.279 مرة و موقع مزيكا تو داى 268.656 مرة أيضا موقع مزيكا فور ايفير 56.958 مرة و غيرها الكثير من المواقع الالكترونية .    
فأغنية عرفت تغير من نفسها جديدة من نوعها فنجد ألحان جديدة لم نعتاد عليها و نوع مزيكا مختلفة عن المعتاد فهذا هو ما عودنا علية نجم الجيل من اختلاف و تنوع و تجديد في جميع أغانية و هذه الأغنية بمثابة عنوان لما يحتويه البوم تامر القادم و هذا ما يجعلنا نؤكد أن الألبوم سوف يكون نقلة في حياة تامر حسنى و سيكون مختلف عن باقى الألبومات التى قدمها .
و هذه الأغنية السابق ذكرها من كلمات محمد نصار و ألحان كريم محسن و توزيع كريم عبد الوهاب .
و قد نفت شركة مزيكا في تصريح رسمى إشاعة تسريب البوم تامر حسنى الجديد و أكدت أن الذى تم طرحة هو الرنات الخاصة بأربع أغانى فقط و مدة كل رنة لا تتجاوز الدقيقة و هو الأسلوب الذى تتبعه الشركة مع كل نجومها منذ فترة طويلة و ذلك ردا على الشائعات التى ظهرت مؤخرا بخصوص تسريب البوم و امتلاك بعض أصحاب المواقع الالكترونية للألبوم .
كما انتهى تامر من تصوير 4 أغنيات من الألبوم هى اللي جاى أحلي و دايما معاك و قام بتصويرهما مع المخرج ياسر سامى و ماتسألنيش و أكلمها و صورهما مع المخرج حسام الحسينى و سوف تعرض أغنية (اللي جاى أحلى) عقب طرح الألبوم في الأسواق حصريا علي قنوات "مزيكا"  و ستذاع باقى الأغنيات المصورة تباعا علي قنوات مزيكا .
أيضا قام تامر بطرح برمو لكليب أغنية  "أكلمها" من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد وأ محمد رحيم و توزيع تميم مع المخرج حسام الحسينى
و برمو أيضا لكليب أغنية دايما معاك من كلمات عبير رزاز و ألحان علي شعبان و توزيع تميم مع المخرج ياسر سامى .            

بقلم صحفيه تامر لافرز
r.s.z_tamer lovers       


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق