]]>
خواطر :
يا فؤادي ، أسأل من يسهر الليالي بين آمال اللقاء و الآلام الفراق ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الاتحاد يجدد لهزازي 3 سنوات بـ 6 ملايين

بواسطة: حسام الحربي  |  بتاريخ: 2012-05-07 ، الوقت: 14:05:54
  • تقييم المقالة:

أنهت الإدارة الاتحادية مساء أمس توقيع العقد الجديد للاعب الفريق الأول إبراهيم هزازي لمدة 3 سنوات مقابل 6 ملايين ريال بواقع مليوني ريال سنوياً وذلك بحضور الدكتور منصور اليامي مسؤول الاحتراف وأحمد المزيني وكيل أعمال اللاعب وبمتابعة من محمد بن داخل رئيس النادي وعيد الجهني المشرف العام على الفريق الأول.
من جهته أكد الدكتور اليامي بأن المفاوضات سارت بشكل مميز في ظل التفاهم الكبير بين الطرفين ورغبة اللاعب في الاستمرار ضمن كوكبة نجوم الفريق الكروي.
ولم يشهد موضوع تجديد اللاعب الدولي سعود كريري أي مستجدات عملية يوم أمس، حيث تمسكت الإدارة الاتحادية بعرضها المتمثل بـ 9 ملايين ريال لثلاث أعوام منتظرة رد اللاعب النهائي بالموافقة من عدمه، وكان سعود كريري اكتفى باجتماع مع الدكتور منصور اليامي للنقاش بين الطرفين وينتظر أن يحسم أمر التجديد أو مغادرة اللاعب للنادي خلال الساعات المقبلة.
من جهة أخرى طلب الاسباني راؤول كانيدا مدرب الفريق مباراة ودية وذلك للوقوف على مستويات فريقه قبل مواجهة العربي القطري يوم 16 مايو ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للمحافظة على الرتم الفني للفريق في ظل عدم خوض مباريات خلال الأسبوع الحالي، حيث حددت إدارة الكرة لقاءً ودياً مع فريق الربيع يوم الخميس المقبل بعد أن اعتذر فريق الوحدة لانتهاء موسمه. وكان الفريق قد أدى تدريباته مساء أمس بإشراف مدربه كانيدا وبحضور جميع اللاعبين بما فيهم رضا تكر وعلي المزيدي اللذان تغيبا أمس، وانطلق المران بتأدية اللاعبين لبعض الجمل التكتيكية والمهارية ومن ثم قام المدرب بإجراء مناورة في منتصف الميدان.
في حين واصل قائد الفريق محمد نور برنامجه التأهيلي مع طبيب النادي، فيما لم يشارك اللاعب سعود كريري بالتدريبات وتواجد في عيادة النادي لمواصلة العلاج بعد الاصابة التي لحقت به في لقاء فريقه الأخير أمام بختاكور. وفي نهاية المران أقام اللاعب نايف هزازي مأدبة عشاء لزملائه اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري بمناسبة توقيع شقيقه إبراهيم للاتحاد 3 سنوات.

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق